الاتحاد

الرياضي

ضاحي خلفان يستقبل رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو

ضاحي خلفان يتبادل الدروع التذكارية مع جو تشونج (وام)

ضاحي خلفان يتبادل الدروع التذكارية مع جو تشونج (وام)

دبي (الاتحاد) - استقبل معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، القائد العام لشرطة دبي، الدكتور جو تشونج وون رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو، بحضور اللواء (م) ناصر عبدالرزاق رئيس اتحاد التايكوندو والكاراتيه.
وقال معالي الفريق ضاحي خلفان تميم إن شرطة دبي تهتم دائماً بالأنشطة الرياضية المتنوعة، وتشارك في البطولات المحلية والعربية والعالمية، وحققت فيها عدداً من الإنجازات التي لا تحصى، مضيفاً معاليه أن شرطة دبي ليست فقط جهة أمنية بل جهة اجتماعية، تشارك المجتمع بكافة شرائحه، لإيصال رسالتها إلى أفراده.
وأشار القائد العام لشرطة دبي إلى أن شرطة دبي تدعم دائماً الأنشطة الرياضية التي تساهم في صقل مواهب الشباب الرياضية، وتنمي فيه روح التحدي وتحقيق المستحيل، بالإضافة إلى إبعادهم عن أوقات الفراغ.
ومن جانبه، أشاد الدكتور جو تشونج وون، بالتطور الهائل التي شهدته الرياضة الإماراتية في الآونة الأخيرة، ووصولها إلى المصاف الدولية، نتيجة الاهتمام الكبير من قبل القيادة الرشيدة بتطوير الرياضة بمختلف أنواعها في الدولة، شاكراً شرطة دبي على حسن الضيافة والاستقبال.
وتبادل معالي الفريق ضاحي خلفان تميم الدروع التذكارية مع الدكتور جو تشونج وون رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو، تلاها إهداء اللواء (م) ناصر عبد الرزاق درع تذكارية من اتحاد التايكواندو والكاراتيه للقائد العام لشرطة دبي.

اقرأ أيضا

«الزعيم» يتفادى «الإعصار» مع احتفالية كايو