الرياضي

الاتحاد

«أبوظبي البحري» يحتفل بإنجاز الفورمولا-1 في صالة التحرير

حمد الكعبي ومحمد البادع وسالم الرميثي والقمزي خلال تقطيع الكعكة  (تصوير: حميد شاهول)

حمد الكعبي ومحمد البادع وسالم الرميثي والقمزي خلال تقطيع الكعكة (تصوير: حميد شاهول)

أبوظبي (الاتحاد)

ثمن نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية الجهود الكبيرة التي تبذلها جريدة الاتحاد في تغطية الأحداث وفق أعلى المعايير المهنية، وأثنت إدارة النادي على جهود «أبوظبي للإعلام»، وأشادت بدور محمد الحمادي المدير التنفيذي للتحرير والنشر في «أبوظبي للإعلام» رئيس تحرير «الاتحاد» في الاهتمام بكل الأحداث.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد نادي أبوظبي البحري برئاسة سالم الرميثي مدير عام النادي إلى جريدة الاتحاد أمس للاحتفال بفوز فريق زوارق الفورمولا-1 بجائزة أفضل حدث في استفتاء «الاتحاد» الرابع.
ضم الوفد ناصر الظاهري مدير قسم السباقات المشرف الفني على فريق الفورمولا-1 والبطل العالمي ثاني القمزي نجم الفورمولا-1 وراشد القمزي بطل الفورمولا-2 وخالد السعدي المسؤول الإعلامي في النادي، وكان في استقبال الوفد حمد الكعبي نائب رئيس تحرير جريدة الاتحاد ومحمد البادع رئيس القسم الرياضي وياسر العلوي وأعضاء القسم الرياضي.
وتفقد الوفد أقسام الصحيفة ووقف على آلية إخراج وتنفيذ الصفحات بشكل يومي، كما تفقد الوفد الغرفة الذكية التي تتيح لكل الأقسام متابعة الأخبار لحظة وقوعها.
وتوجه سالم الرميثي بالشكر والتقدير على الجهود الكبيرة التي تبذلها جريدة الاتحاد ممثلة في القسم الرياضي الذي كان ولا يزال يسهم في دفع عجلة النشاط الرياضي بالدولة للأمام، مؤكداً أن الإنجازات ثمرة الدعم الموصول من قبل «أبوظبي للإعلام» وأذرعها الإعلامية المتنوعة، ويتقدمها القسم الرياضي في الجريدة.
وأكد الرميثي أن نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية كان ولا يزال وسيبقى يحتل موقع الريادة في تنظيم الأحداث الرياضية على مدار العام، ووفق استراتيجيات خاصة وضعها، تهدف إلى تعزيز المكانة التي تحتلها الرياضات البحرية، سواء على الصعيد المحلي أو الدولي، مشيراً إلى أن اختيار إنجاز النادي لزوارق الفورمولا- 1 في استفتاء جريدة الاتحاد أثار سعادة الأعضاء كافة والعاملين بالنادي، وهو الاختيار الذي من شأنه منح النادي دفعة كبيرة لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.
وقامت إدارة نادي أبوظبي البحري بمبادرة متميزة، وذلك من خلال الاحتفال بإنجاز فريق زوارق الفورمولا-1 داخل صالة التحرير أمس، وقام سالم الرميثي بقطع كعكة الاحتفال بحضور حمد الكعبي ومحمد البادع، ووسط أجواء احتفالية استثنائية.
وقدم سالم الرميثي الدعوة لإدارة صحيفة الاتحاد لتنظيم بطولة صيد أسماك بين الأقسام التحريرية خلال الفترة المقبلة.
من جانبه، شكر حمد الكعبي أسرة نادي أبوظبي البحري على المبادرة الفريدة، مؤكداً عمق علاقات الصحيفة مع كل المؤسسات الرياضية في الدولة انطلاقاً من واجبنا المهني، وأكد دعم الصحيفة لكل الألعاب الرياضية، وتشجيع أبناء الوطن على المشاركة في البطولات الخارجية، وتحقيق المزيد من الإنجازات.

اقرأ أيضا

خفض الرواتب يرفع أسهم اليوفي