الاتحاد

الإمارات

«الأعمال الخيرية» تسلم «الشؤون الاجتماعية» حافلة لمركز تأهيل المعاقين في عجمان

حميد النعيمي يشهد تسليم الحافلة

حميد النعيمي يشهد تسليم الحافلة

شهد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بمقر الديوان الأميري تسليم هيئة الأعمال الخيرية بعجمان حافلة خاصة بالمعاقين سعة 30 راكباً لمركز عجمان لتأهيل المعاقين مساهمة منها في دعم الجهود الإنسانية التي تقدمها وزارة الشؤون الاجتماعية لخدمة هذه الفئة، وتنفيذا لتوجيهات سموه بضرورة المساهمة ودعم الأعمال الخيرية والمشاريع الخاصة بالمؤسسات العاملة في مجال الخدمات الاجتماعية داخل الدولة وخارجها. وقد تم تسليم الحافلة لراشد محمد الغماسي نيابة عن وزارة الشؤون الاجتماعية.
وقال سالم بن أحمد النعيمي مستشار صاحب السمو حاكم عجمان لشؤون الأعمال الخيرية ان مكرمة صاحب السمو حاكم عجمان تعتبر واحدة من سلسلة مكارمه التي عرف بها في مساعدة المؤسسات الاجتماعية والتربوية والإنسانية والأفراد حيث تقوم الهيئة، وبناء على توجيهات سموه بالمساهمة في كل عام بتزويد المدارس بأجهزة الكمبيوتر وصيانة العديد من المؤسسات الخدمية داخل الدولة وتقديم المساعدات التعليمية للطلبة المحتاجين وتسديد بعض الرسوم الدراسية لهم وغير ذلك من المساهمات.
وأكد أن هذه المساهمات تأتي انطلاقا من دور الهيئة في العمل الخيري والاجتماعي لتحقيق رسالتها في المجتمع.
وأوضح أن الهيئة لديها العديد من المشاريع التي تستهدف مساعدة المؤسسات الاجتماعية سيتم تنفيذها خلال هذا العام، لتيسير سبل الحياة أمام المحتاجين سواء من المواطنين أو المقيمين، “كما نسعى لتوسعة تلك الخدمات من خلال مكاتب الهيئة المنتشرة في الداخل والخارج”

اقرأ أيضا

"الأرصاد" يتوقع سقوط أمطار متفرقة على الدولة غداً