الاتحاد

دنيا

عمرو ياسـين ينضـم إلى «زجزاج»

عمرو محمود ياسين (من المصدر)

عمرو محمود ياسين (من المصدر)

القاهرة (الاتحاد) ـ انضم عمرو محمود ياسين إلى أسرة فيلم «زجزاج»، معرباً عن سعادته بأولى تجاربه السينمائية مع المخرج أسامة عمر في أولى تجارب الإخراج أيضا، واصفاً مشاركته في العمل بأنها نقلة مهمة له.
وقال عمرو إنه تردد كثيرا قبل الموافقة على المشاركة في أي عمل سينمائي لرغبته في أن تكون أولى مشاركاته ذات طابع مميز، غير أن الدور الذي عرضه عليه المخرج أسامة عمر كان مغريا وهو صعب للغاية مما دفعه للموافقة عليه بعيدا عن الأدوار المثالية.
وأوضح أن الفيلم يدور في إطار اجتماعي إنساني حيث يتعرض لنماذج من الشباب والفتيات تضل اختيار طريقها الصحيح مما يؤثر على سير حياتها.
كما أوضح أنه يجسد نموذجا لإحدى الشخصيات المنحرفة التي تتبع أي أسلوب من أجل الوصول إلى أهدافها، حيث يلعب دور عاطل تارة يستخدم البلطجـة وتـارة أخـرى يلجـأ إلى النصـب لتحقيق ما يريده ومع توالي الأحداث يتعلق بفتاة وتتغير حياته بعد أن تطرأ عليه تغيرات فيراجع نفسه ويسعى إلى أن يصلح من نفسه ويكون مختلفا.
«زجزاج» تأليف أماني البحطيطي واخراج أسامة عمر وبطولة عمرو محمود ياسين ومحمد نجاتي وريم البارودي وميرنا المهندس وعايدة رياض وياسمين كساب وسعيد طرابيك وصبري عبدالمنعم.

اقرأ أيضا