الاتحاد

الاقتصادي

طيران الإمارات تدشن خدمة يومية بين دبي والجزائر

دشنت طيران الإمارات، اليوم، خدمتها اليومية الجديدة من دون توقف إلى مدينة الجزائر التي أصبحت المحطة رقم 130 ضمن شبكة الخطوط العالمية للناقلة التي تعد واحدة من أسرع الناقلات الدولية نموا والمحطة رقم 22 لها في أفريقيا.

وقد هبطت طائرة الإمارات الإيرباص " 200 ـ ايه 330 " بعد ظهر اليوم في مطار هواري بومدين الدولي في العاصمة الجزائرية، حيث كان في استقبالها عدد من المسؤولين الجزائريين وأقيم في هذه المناسبة احتفال خاص في المطار.

و كانت الرحلة الافتتاحية إلى الجزائر قد أقلعت من مطار دبي الدولي أمس، وعلى متنها وفد من مسؤولي طيران الإمارات وعدد من المدعوين.
وضم الوفد عادل الرضا النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات للهندسة والعمليات و حامد شبيرا السفير الجزائري لدى دولة الإمارات وعدنان كاظم نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة التخطيط والبحوث والدكتور عبد الله الهاشمي نائب رئيس أول طيران الإمارات للدائرة الأمنية وجون لوك غريليه نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة أفريقيا وهيران بيريرا نائب رئيس أول طيران الإمارات للشحن الجوي والتخطيط وأسطول الشحن، بالإضافة إلى عدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والخليجية.
وقال الرضا"إن إطلاق خدمات طيران الإمارات الجديدة إلى الجزائر يوفر مزيداً من الخيارات أمام عملائها، الذين سيمكنهم السفر من الجزائر إلى دبي ومنها إلى عشرات المحطات في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى وأستراليا".

اقرأ أيضا

أنظمة جديدة لسلامة محركات الحافلات العام الحالي