الخميس 1 ديسمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"أبوظبي الدولي" يحصل على "اعتماد تجربة العملاء"

"أبوظبي الدولي" يحصل على "اعتماد تجربة العملاء"
5 ابريل 2019 00:39

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مطارات أبوظبي عن حصول مطار أبوظبي الدولي على اعتماد «برنامج اعتماد تجربة العملاء في المطار» الأول من نوعه في العالم، وذلك في أعقاب المساهمة الكبيرة في تطوير البرنامج، الذي أطلقه المجلس الدولي للمطارات على هامش فعاليات معرض ومؤتمر الجمعية العالمية السنوية العامة للمجلس الدولي للمطارات في آسيا والمحيط الهادئ، والذي عُقد بهونج كونج في الثالث من أبريل الجاري.
وأكد المشاركون في المؤتمر أهمية الدور الذي لعبه مطار أبوظبي الدولي، وتميزه بين المطارات الستة، التي ساهمت في تطوير البرنامج الجديد، ليصبح المطار الأول والوحيد المعتمد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ويشكل برنامج الاعتماد الجديد جزءاً من برنامج «جودة خدمات المطار» العالمي، الذي يطلقه المجلس الدولي للمطارات، ويهدف البرنامج إلى المساهمة في دعم المطارات؛ لتطبيق أفضل الممارسات وتثقيف الموظفين وضمان رضا العملاء عبر توفير مستوى متميز من الخدمات.
وقال برايان تومبسون، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: إن منح العملاء والمسافرين تجربة مريحة والتأكد من رضاهم عن خدماتنا وسعادتهم بكافة تفاصيل تجربتهم معنا، تعتبر من الأولويات الرئيسية، التي نحرص على تحقيقها.
وأضاف: يسرنا أن نحظى بالفرصة للمساهمة في تطوير «برنامج اعتماد تجربة العملاء في المطار»، الذي أطلقه المجلس الدولي للمطارات، ونفتخر بكوننا المطار المعتمد الأول والوحيد في المنطقة.
وكجزء من عملية الاعتماد، يلتزم كل مطار بتقديم أفضل برامج التدريب واعتماد الخدمات لموظفيهم وذلك لدعمهم في تقديم خدمات بمستويات عالمية.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©