الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الاتحاد للشحن» تضيف خمس وجهات جديدة

«الاتحاد للشحن» تضيف خمس وجهات جديدة
10 ابريل 2020 00:08

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «الاتحاد للشحن» عن إضافة خمس وجهات إلى لائحة الوجهات التي تشغل إليها رحلات خاصة باستخدام طائرات بوينج 787-10 خالية من الركاب والمكملة لأسطولها الحالي المكون من طائرات بوينج 777F وزيادة سعة الشحن للمواد الأساسية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وتعزيز الربط بين الأسواق العالمية في الشرق والغرب.
وتطلق «الاتحاد للشحن» رحلات إضافية باستخدام طائرات من طراز بوينج 777 و787 خالية من الركاب بين أبوظبي وكل من ملبورن، شيناي، كيرالا، كراتشي، وأمستردام، إلى جانب الرحلات المتوفرة حالياً إلى سيؤول، بكين، بانكوك، سنغافورة، مانيلا، جاكارتا، دلهي، بنجالور، والرياض.
وتضمن الوجهات الجديدة، استمرار عمليات استيراد المواد الحيوية إلى دولة الإمارات، ومنها اللحوم، الأسماك، المأكولات البحرية، الفاكهة والخضار إضافة إلى الإمدادات الطبية، فيما تستمر الدولة باتخاذ إجراءات مكثفة لتحقيق الاستراتيجية الوطنية للأمن الغذائي في مواجهة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».
ومع إضافة هذه الرحلات تشغّل «الاتحاد للشحن» ما يزيد على 90 رحلة أسبوعياً إلى 29 وجهة عبر خمس قارات على متن الأسطول المكون من طائرات بوينج 777 المخصصة للشحن وبوينج 787 خالية من الركاب لنقل البضائع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©