الاتحاد

الإمارات

عيد الوفاء

تحتفل اليوم الإمارات بعيد الأم، وقد جعلت من المناسبة عيداً للوفاء يتجدد كل يوم للتعبير عن مقدار الفرح والاعتزاز والحب والامتنان والوفاء للأم، التي مهما تحدثنا عنها أو قدمنا لها لن نوفيها حقها من التكريم. واحتفالنا اليوم بالمناسبة ما هو إلا أمر رمزي لتكريم متواصل، وفخر واعتزاز بدور مربية الأجيال وصانعة الأبطال وفخر الأوطان، فهي النواة المهمة في بناء الأسرة السليمة التي تقوم عليها المجتمعات والدول.
واعتزاز أبناء الإمارات بالأم ودورها، يقوم على القيم الأصيلة التي تربوا عليها على يد الأم والأب والمستمدة من تعاليم الإسلام، ومن القيم العربية الأصيلة والتي عملت الدولة كذلك على تعزيزها وترسيخها من خلال مجموعة من الأنظمة والقوانين التي تعلي من شأن الوالدين ودعم رسالتهما على طريق بناء الأجيال، ولعل السياسة الوطنية للأسرة التي اعتمدت مؤخراً، أحدث تلك الجهود والمبادرات المعنية بالأم والطفل وبناء الأسرة السعيدة في وطن السعادة.
واليوم ونحن نحتفل بعيد الأم، يتجدد الشكر والامتنان والوفاء والعرفان لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات»، التي كانت دوماً خلف كل الجهود والمبادرات لإبراز مكانة الأم والأسرة لإعلاء صرح هذا الوطن الشامخ. كما حرص أبناء الإمارات على الاحتفاء بالمناسبة بالتعبير عن الفخر والاعتزاز بأمهات شهدائنا الأبرار الذين ضحوا لكي تظل راية الإمارات في علياء الأمجاد، وكل عام وأمهاتنا صانعات الأبطال بخير.

الاتحاد

اقرأ أيضا