الاتحاد

الإمارات

شرطة أبوظبي تنفذ حملة «النزاهة الوظيفية» في القطاع الصحي

أبوظبي (الاتحاد)

بدأت شرطة أبوظبي، تنفيذ حملة توعية لتعزيز قيم النزاهة الوظيفية في المجال الصحي، بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، والتي تستمر لمدة عام، ويتخللها عقد سلسلة ورش عمل، تستهدف الكادر الطبي في القطاع الصحي في أبوظبي والعين والظفرة.
وتركز ورش التوعية على مفاهيم النزاهة الوظيفية المرتبطة بقيم الانتماء والمواطنة الصالحة، وطرق الوقاية من شبهات الفساد، والقوانين المتعلقة بمكافحة الفساد الإداري، ومنجزات الدولة في مجال محاربة الفساد، وطرق الإبلاغ والإدلاء بالمعلومات، وحماية المبلغين من جرائم الفساد، ما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة.
وأكد المقدم مطر معضد المهيري، مدير إدارة مكافحة الفساد في قطاع شؤون القيادة، حرص شرطة أبوظبي على تنظيم حملات تعزز من الجهود الرامية لمواجهة الفساد، وتركز على رفع مستوى الوعي لدى العاملين في المؤسسات كافة من خلال تحصين أنفسهم من الوقوع في شبهات الفساد.
واستعرضت المساعد أول موزة سيف الجابري، من قسم العلاقات والتعاون في إدارة مكافحة الفساد، معايير النزاهة الوظيفية وآليات الوقاية من جرائم الفساد في ورشة عمل استضافتها مدينة الشيخ شخبوط الطبية التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، وحضرها الكادر الإداري والوظيفي، وعدد من الأطباء والصيادلة، وجهات الاختصاص.

اقرأ أيضا

10 آلاف طفل يستفيدون من حقائب «دبي العطاء» المدرسية