الاتحاد

الرياضي

73 سيارة للفائزين في كأس الصيد بالصقور وسباقات الفروسية

طلال الهاشمي وسلطان المحمود وعدنان سلطان وهمايون خلال المؤتمر الصحفي (من المصدر)

طلال الهاشمي وسلطان المحمود وعدنان سلطان وهمايون خلال المؤتمر الصحفي (من المصدر)

مصطفى الديب (أبوظبي)- أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن شراكة جديدة مع شركة المسعود للسيارات، تكون بمقتضاها الشركة راعية للنشاطات التراثية التي تقام بنادي أبوظبي للفروسية ونادي أبوظبي للصقارين، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس بمقر المجلس في العاصمة أبوظبي، بحضور طلال الهاشمي، مدير الإدارة الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي، وعدنان سلطان مدير نادي أبوظبي للفروسية، وسلطان المحمود المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للصقارين وسيد همايون عالم نائب المدير العام لشركة المسعود. ?
وتهدف الشراكة إلى تعزيز التسويق والترويج الرياضي في أبوظبي، ورعاية ودعم المسابقات والأحداث الرياضية والتراثية التي تقام تحت إشراف المجلس. ?وبموجب الاتفاقية سيكون المسعود الراعي لجميع أنشطة ومسابقات ناديي أبوظبي للفروسية وأبوظبي للصقارين، كما سيدخل المسعود قائمة رعاة وداعمين كأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور بصفته الشريك الرسمي، وتقام المسابقة خلال الفترة 15- 26 يناير الجاري في الفلاح وبني ياس، وسوف تقدم الشركة 43 سيارة كجوائز للفائزين، في حين ستقدم 30 سيارة للفائزين في سباقات نادي أبوظبي للفروسية.?
وسوف تقدم الشركة الوطنية، خصومات كبيرة على سيارات نوع «نيسان باترول» التي خصصها مجلس أبوظبي الرياضي كجوائز للفائزين في جميع مسابقات الناديين، وستكون هناك مساحة لعرض أحدث موديلات السيارات التابعة للمسعود في المسابقات الرياضية للمجلس، فضلا عن وجود جناح خاص في منافسات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور.
?من جانبه، أشاد محمد إبراهيم المحمود، نائب رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، بالشراكة الجديدة مع شركة المسعود للسيارات، ووصف الشركة بالمؤسسة الوطنية الرائدة في دعم ورعاية البطولات التي ينظمها ويشرف عليها المجلس، مثنيا على التعاون المميز الذي بدأ في مسابقات أبوظبي للصيد بالصقور 2012 وتواصل بعدها في سباقات وأنشطة نادي أبوظبي للفروسية وسباقات القدرة إلى جانب كأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور هذا الموسم.?
?? ??واعتبر المحمود الشراكة خطوة مهمة، التي ستوفر التكامل والنجاح للفعاليات الرياضية والتراثية المقامة تحت إشراف المجلس، حيث ستمنحها قيمة تقديرية تضاف إلى عوامل التحفيز والتشجيع للمشاركين من أبناء الامارات في تلك المسابقات.
وأشار إلى أن هذه الشراكة تدخل ضمن خطط مجلس أبوظبي الرياضي، الساعية لإرساء قواعد النجاح وتوفير البيئة المحفزة لرياضة الإمارة، إضافة إلى السعي الدائم لتكريم الفائزين بجوائز قيمة تليق بإنجازاتهم الرياضية.
?وأكد أن أولى مراحل تفعيل الشراكة ستنطلق من كأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور «الحدث التراثي الأبرز» الذي سيقام الأسبوع المقبل، إلى جانب سباقات نادي أبوظبي للفروسية ومن ثم الأنشطة الأخرى لنادي أبوظبي للصقارين، وقدم الشكر إلى مجلس إدارة شركة المسعود للسيارات وتجاوبها في تحقيق الشراكة التسويقية.?
?على الجانب الآخر، أكد سلطان المحمود المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للصقارين، أهمية الشراكة بين مجلس أبوظبي الرياضي والمسعود للسيارات، وأثرها الإيجابي على أنشطة النادي خلال الفترة المقبلة، معرباً عن سعادته بهذه الصفقة، حيث ستقدم المزيد من التسهيلات والمزايا الايجابية على مستوى تخصيص واعتماد جوائز الفائزين في المسابقات التراثية.?
ونوه إلى أن هذه الشراكة ستوفر مساحات تنافسية جديدة وستعود بالنفع على المستوى العام للمسابقات، معرباً عن اعتزازه بأن يكون المسعود للسيارات الشريك الرسمي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور، مثمنا دعمهم ورعايتهم التسويقية لأنشطتنا.
وأعلن عن أولى مراحل التفعيل للشراكة، حيث ستقدم خلالها «المسعود للسيارات» 43 سيارة للفائزين كجوائز للفائزين في مسابقات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور والتي سيشارك فيها 1500 صقر في المسابقات الثلاث «التلواح، وتدريب الصقور بالبالون، وتدريب الصقور بالطيران اللاسلكي»، لفئات الشيوخ والعامة.
?وعبر سيد همايون عالم نائب المدير العام لشركة المسعود عن سعادته بالشراكة مع مجلس أبوظبي الرياضي، مؤكدا أن الشركة حريصة على التواجد ودعم الأحداث والفعاليات الرياضية والتراثية، ومن بينها مهرجان الظفرة لمزاينة الإبل ومهرجان تل مرعب الى جانب مسابقات أبوظبي للصيد بالصقور لعام 2012، موضحاً أن الشركة رعت طوال الفترات الماضية الكثير من المناسبات الرياضية والاجتماعية وهي خير داعم لشركائنا من الجهات الحكومية، ومن بينها مجلس أبوظبي الرياضي والأندية الرياضية.?
?ووجه عدنان سلطان النعيمي الشكر والتقدير، إلى مجلس أبوظبي الرياضي ولرعايته المتواصلة لسباقات النادي، ولسباقات القدرة وقفز الحواجز واهتمامه المباشر بتطوير الرياضة في العاصمة، مشيدا بالشراكة مع المسعود للسيارات والتي ستقدم 30 سيارة لجميع الفائزين في جميع المسابقات والأنشطة التي يقيمها النادي، متمنيا النجاح لهذه الشراكة.?

اقرأ أيضا

«الملك» احتفالية «6 نجوم»