الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"بلاي أوف الطائرة".. بني ياس يستضيف العين وشباب الأهلي يلاقي الجزيرة

"بلاي أوف الطائرة".. بني ياس يستضيف العين وشباب الأهلي يلاقي الجزيرة
5 ابريل 2019 00:01

الشارقة (الاتحاد)

يقام اليوم مباريات إياب الجولة الثانية لـ «بلاي أوف» دوري الكرة الطائرة، حيث يستضيف بني ياس العين، فيما يحل الجزيرة ضيفاً على شباب الأهلي، لتحديد طرفي نهائي المسابقة.
يسعى فريقا العين وشباب الأهلي لتكرار فوزهما في الجولة الأولى، ضمن مباريات المرحلة الثانية «الإقصائية» لبلوغ النهائي، بعد أن نجح «الزعيم» في عبور بني ياس «حامل اللقب» 3-1 في ضربة البداية، فيما خطف شباب الأهلي فوزاً ماراثونياً من الجزيرة 3-2، فيما رفع «السماوي» و«فخر أبوظبي» شعار تعويض الخسارة لتحقيق الفوز لإقامة مباراتين فاصلتين الثلاثاء المقبل.
ومع هذه المعطيات بلغت استعدادات الفرق الأربعة ذروتها للوصول إلى النهائي، حيث يلتقي الفائزان الجمعة المقبل في مباراة الذهاب على صالة الفريق الأدنى في ترتيب المرحلة الأولى، على أن تقام مباراة الإياب يوم 16 أبريل الجاري على صالة الفريق الأعلى في ترتيب المرحلة الأولى، للكشف عن هوية الفريق الذي يفوز بدرع الدوري، وفي حال تعادل الفريقين في عدد مرات الفوز «فوز لكل فريق»، تقام مباراة فاصلة يوم 19 أبريل على ملعب محايد. ويلتقي الفريقان الخاسران، يوم الجمعة المقبل على ملعب محايد لتحديد المركزين الثالث والرابع، بعد تأهل الفائزين إلى النهائي لتحديد المركزين الأول والثاني.
من ناحية أخرى، قررت لجنة الأحداث بالاتحاد تقديم مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لدوري السيدات لتقام غداً بدلاً من الجمعة المقبل بصالة شباب الأهلي، والتي تجمع فريقي لافيلا وأسبيريا، على أن تقام المباراة النهائية لدوري السيدات، والتي تجمع فريقي الوصل والشارقة لرياضة المرأة، يوم الجمعة المقبل بصالة شباب الأهلي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©