الاتحاد

الإمارات

شرطة رأس الخيمة تكرم الفائزين بجائزة «القائد العام»

رأس الخيمة (الاتحاد) - شهد اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، الاحتفال الذي نظمته القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة مساء أمس، لتكريم الفائزين والمشاركين والمقيمين والمنظمين لجائزة القائد العام للعام 2012، ضمن “جائزة وزير الداخلية للتميز”، وذلك بنقطة أمن المرزع برأس الخيمة.
وبدأ الحفل الذي حضره العميد محمد النوبي محمد نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، والمديرون العامون ومديرو الإدارات، وعدد من الضباط وضباط الصف والأفراد، بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، ثم قام القائد العام بتسليم الشهادات والجوائز للفائزين، وأعضاء لجنة التقييم، كما كرم الأشخاص المتعاونين مع الشرطة.
وأوضح، اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي، في كلمة خلال الحفل، أن جائزة القائد العام، تأتي انسجاماً مع رؤية سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، المتمثلة في أن نعمل بفاعلية لتصبح دولة الإمارات العربية المتحدة، إحدى أفضل دول العالم، أمناً وسلامة وتطلعاته في الارتقاء وتطوير الأجهزة الأمنية.
وأضاف، أن الجائزة جاءت استكمالاً لنهج وزارة الداخلية في تعزيز نشر ثقافة الجودة والتميز في جميع القطاعات، وانعكاساً لواقعنا العملي من خلال تطبيق أفضل الممارسات، معرباً عن فخره واعتزازه بهذا التميز، الذي يخلق بيئة من الإبداع والتطور للارتقاء بأداء كافة العاملين بشرطة رأس الخيمة.

اقرأ أيضا

"تحريات شرطة دبي" بالمرصاد للمتهورين والمعاكسين