عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يظل نادي بني ياس أحد الأندية التي تقدم العديد من المواهب المميزة لكرة الإمارات، وذلك بفضل المدرسة الكروية الخاصة بالنادي، والتي شاءت أن تكشف عن إبداعات نجومها الصغار في العالم الافتراضي، وبالتحديد عبر حسابات «السماوي» الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
نادي بني ياس عمد إلى نشر فيديوهات متتالية خلال الأيام الماضية للاعبيه سواء الذين يمثلون الفريق الأول أو فرق الفئات العمرية، وكان لافتاً تركيزه على اللاعبين الصغار، الذين استعرضوا مهاراتهم التي يتمتعون بها وأبهروا المتابعين من خلالها.
ونشر النادي فيديوهات للاعبين عمر جمعة من فريق تحت سن 6 سنوات، وذياب عبدالله من فريق تحت سن 9 سنوات، حيث قدما فاصلاً من المهارات الرائعة، وكذلك العديد من اللاعبين الآخرين مثل زياد حامد وإبراهيم الحارثي من فريق تحت 13 سنة.
وإلى جانب لاعبي كرة القدم «البراعم» نشر النادي فيديوهات خاصة للاعبي الفرق الرياضية الأخرى، إذ لقي الفيديو الخاص بالطفل عيسى يوسف الكايد لاعب فريق الناشئين للكرة الطائرة الكثير من الاهتمام، وعلٍق عليه الألماني وينفريد شايفر المدير الفني لفريق الكرة الأول، قائلاً «أنا فخور بك. أطفال بني ياس يقاتلون حتى النهاية».
ويعتبر الفريق الأول في نادي بني ياس الفريق الأكثر شباباً في دوري الخليج العربي على الإطلاق بمعدل أعمار يبلغ 24 عاماً، إذ يطمح النادي من خلاله إلى المنافسة على الألقاب في المواسم المقبلة، هو الهدف المعلن من قبل وينفريد شايفر في العديد من المناسبات.