الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الوحدة وتيجالي.. هل تنقطع «شعرة معاوية» ؟

الوحدة وتيجالي.. هل تنقطع «شعرة معاوية» ؟
10 ابريل 2020 00:08

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

ضبابية تخيم على مستقبل العلاقة بين نادي الوحدة وسباستيان تيجالي هدافه التاريخي في دوري الخليج العربي (152 هدفاً) والذي يفصله 13 هدفاً فقط عن فهد خميس الهداف الأول للمسابقة، حيث ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي، الذي ما زال الغموض يكتنف مصيره بسبب جائحة كورونا.
وتكمن نقطة الخلاف بين الطرفين في رغبة اللاعب في الحفاظ على قيمته السوقية والحصول على نفس المقابل المادي، بينما يرى النادي أن اللاعب بعد أن بلغ «35 سنة» يجب أن يخفض أجره قليلا، وما بين تمسك كل طرف بموقفه، يبقى مصير العلاقة بين الطرفين مجهولاً.
ويقول تيجالي الذي يفرض المنطق عليه أن يتنازل قليلاً في تصريح خاص لـ«الاتحاد»: لا يوجد شيء حتى الآن ولم نتحدث حول الموضوع مؤخراً، ولكن في آخر مرة كنا بعيدين عن التوافق ما بين ما أريده وما يريده النادي، لدي إحساس غريب، لأن الأيام تمضي ولم يتصل بي أحد من الوحدة.
وأضاف: بعض الأندية اتصلت بي، لكني أحب أن أبقى في الوحدة ولكن إذا توجب علي الرحيل سأرحل وهذا أمر طبيعي في كرة القدم، لكن في كل الأحوال أفضل أن أبقى في الإمارات، وسنرى في المستقبل ما يحدث.
ويبقى تيجالي الذي اشتهر بين عشاق «أصحاب السعادة» بلقب «الجلاد» أهم مهاجم في تاريخ الوحدة بأرقامه التي حققها خلال مواسمه السبعة مع الفريق، حيث ساهم في قيادة الفريق لتحقيق كأس الخليج العربي مرتين، كأس السوبر مرتين أيضاً وكأس رئيس الدولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©