الرياضي

الاتحاد

حامد حافظ.. بطلاً لفردي الرجال في «الطاولة»

الاتحاد

الاتحاد

معتصم عبدالله (دبي)

توج المصري حامد حافظ اللاعب المقيم لفريق شباب الأهلي بطلاً لفردي الرجال الأولى لكرة الطاولة لموسم 2019-2020، بتفوقه في النهائي على منافسه راشد محمد لاعب نادي النصر، فيما تقاسم البولندي كارول زارمارخ لاعب الوصل وعبدالله البلوشي لاعب شباب الأهلي جائزة المركز الثالث.
وشهدت النسخة الأولى لفردي الرجال التي احتضنتها صالة راشد بن حمدان بنادي النصر مساء أمس الأول، مشاركة 32 لاعباً من أندية شباب الأهلي، النصر، الوصل، الشارقة ودبا الحصن، وجرى تقسيم المشاركين إلى مجموعتين ليتأهل الأول والثاني في كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي.
وحل حامد حافظ ثانياً في ترتيب المجموعة الثانية في الدور الأول برصيد 5 نقاط خلف راشد محمد 6 نقاط، فيما تصدر كارول زارمارخ (الوصل) المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، وحل عبدالله البلوشي (شباب الأهلي) ثانياً برصيد 5 نقاط، وفي نصف النهائي فاز حامد حافظ على منافسه كارول، فيما تغلب راشد محمد على عبدالله البلوشي.
ومن جهته، توج فايزان صادق لاعب نادي النصر ببطولة الدولة الأولى لفردي الناشئين التي أقيمت مساء أمس الأول بنادي الوصل بدبي، وجاء تفوق صادق باللقب بعد فوزه في النهائي على منافسه علي الدمرداش لاعب نادي الشارقة، وتقاسم الثنائي انيردو بالاجي (الوصل) ومحمد أحمد (النصر) جائزة المركز الثالث.

اقرأ أيضا

تجربة «شباب السماوي» تحت منظار شايفر