الاقتصادي

الاتحاد

«إعمار للصناعة والاستثمار» تستحوذ على حصة في «غوتمان»

دبي(الاتحاد)

استحوذت شركة إعمار للصناعة والاستثمار، على حصة استراتيجية في شركة «غوتمان الشرق الأوسط»، الرائدة في تزويد أنظمة الألمنيوم المصقول للاستخدامات المعمارية التي تدعم بدورها قطاع البناء الذي يشهد نمواً متسارعاً في المنطقة، وتلبي في الوقت ذاته متطلبات إنشاء الأبنية الحديثة.
وشاركت «غوتمان الشرق الأوسط» في العديد من المشاريع المهمة في المنطقة بما في ذلك «منتجع وسبا الحبتور جراند» في دبي، ومشاريع أبراج متعددة الاستخدامات في «مرسى دبي»، و«أبراج بحيرات جميرا» و«خور دبي»، وLe Souk في أبوظبي، وبرج الساعة الملكية في مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، وأبراج «كونكورد» في دبي، وPoint A في بيروت، وغيرها.
وستعمل «إعمار للصناعة والاستثمار» على توسيع النطاق الجغرافي لعمليات «غوتمان الشرق الأوسط» في المنطقة، وتوفير فرص أعمال جديدة لها عبر تقديم الاستشارات الاستراتيجية والإرشادات السوقية اللازمة».
وقال ناصر باتا، الرئيس التنفيذي لشركة «إعمار للصناعة والاستثمار»: تقوم استراتيجيتنا على عقد الشراكات مع المؤسسات التي تتمتع بمقومات نمو كبيرة في قطاعات صناعية واعدة، والتي تتميز على صعيد تنفيذ المشاريع وفق أعلى معايير الجودة. ونعمل مع الشركاء لدعمهم نحو تحقيق أهدافهم الإنمائية من خلال توظيف خبراتنا السوقية الكبيرة وشبكتنا الواسعة.
وتعتبر «غوتمان» من الأسماء البارزة التي تساهم بدور ملموس في تعزيز نمو قطاع البناء من خلال أنظمة البناء والألمنيوم المطلوبة جداً في السوق.
وفي ضوء تركيز المنطقة على تطوير البنية التحتية، فإن «غوتمان» مؤهلة لتوسيع نطاق عملياتها وهو الهدف الذي سنبذل كل جهد ممكن لتحقيقه في أعقاب هذا الاستحواذ.

اقرأ أيضا