الاتحاد

الاقتصادي

«إعمار» تغلق باب التسجيل لشراء «العنوان رزيدنس سكاي فيو» خلال ساعة من إطلاقه

جانب من مدينة دبي (من المصدر)

جانب من مدينة دبي (من المصدر)

أغلقت شركة إعمار العقارية باب التسجيل الإلكتروني لمبيعات مشروعها الجديد “العنوان رزيدنس سكاي فيو” في “وسط مدينة دبي” بعد أقل من ساعة على إطلاقه، في ضوء الإقبال الاستثنائي من قبل المستثمرين.
وقالت الشركة في بيان صحفي أمس إن الموقع الإلكتروني للشركة Emaar.com استقطب زواراً من 75 دولة خلال فترة التسجيل على مبيعات الوحدات السكنية والفندقية ضمن المشروع، الذي يتم إطلاق مبيعاته في دبي على أساس التسجيل المسبق وأولوية الحضور، يوم 2 مارس 2013.
ويأتي ذلك في أعقاب النجاح الذي حققته مبيعات مشاريع “إعمار” الجديدة والتي بيعت وحداتها بالكامل، بما في ذلك “العنوان بوليفارد”، أول عقار فندقي من نوعه في “وسط مدينة دبي”، ومشروعي “العنوان رزيدنس فاونتن فيوز 1 و2” واللذين يقعان أيضاً في “وسط مدينة دبي”، أرقى كيلومتر مربع في العالم بأسره.
وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة “إعمار العقارية”: “يعكس الإقبال الكبير الذي شهده إطلاق مشروع ’العنوان رزيدنس سكاي فيو‘ مدى تنامي ثقة المستثمرين بالإمكانات التطويرية الاستثنائية التي تتمتع بها «إعمار» وقوة أداء القطاع العقاري بدبي في المرحلة الراهنة. ويتجلى في قيام مستثمرين من أكثر من 75 دولة حول العالم بالتسجيل على الشراء مدى اهتمامهم بقطاع العقارات الفاخرة في دبي، ولا سيما في “وسط مدينة دبي” الذي يتبوأ اليوم مكانة رائدة كأحد أبرز وجهات الحياة العصرية الراقية في العالم بأسره”.
وأضاف المطروشي “يمثل الاهتمام الدولي المتنامي بمشاريعنا امتداداً لفعاليات إطلاق المبيعات في الأسواق العالمية والتي أقمناها مؤخراً في الهند حيث أبدى المستثمرون حماساً كبيراً تجاه الفرص الاستثمارية الواعدة التي تحفل بها السوق العقارية في دبي. وبالإضافة إلى العملاء من منطقة الشرق الأوسط، شهد التسجيل الإلكتروني على المشروع الجديد طلبات من عملاء في أوروبا وأفريقيا والصين وجنوب آسيا والشرق الأقصى، مما يسلط الضوء على مكانة دبي الرائدة كمحور عالمي رئيسي للاستثمار والأعمال”.
ويرتقي “العنوان رزيدنس سكاي فيو”، الذي يزيد ارتفاعه على 230 متراً، بأبعاد التصميم المكاني لمنطقة “وسط مدينة دبي”. وهو يضم 532 شقة فندقية متكاملة الخدمات تم تصميمها لضمان دخول أكبر كمية ممكنة من الضوء إلى جميع مساحات المعيشة مع نوافذ بارتفاع الغرفة لتوفير إطلالات مذهلة على “وسط مدينة دبي” أو مياه الخليج العربي.
ويتكون مجمع “العنوان رزيدنس سكاي فيو” الفندقي من برجين متطابقين على ارتفاع 50 طابقاً مع منصة كبيرة، ويتضمن المشروع جسراً معلقاً بيــن البرجيــن يحتوي بدوره على مطعم مميز مـــع قاعة للحفلات ومسبح مفتوح ومنصة مشاهدة مميزة توفر إطلالات بانورامية ساحرة على “وسط مدينة دبي” ومياه الخليج العربي.
ويقام حدث إطلاق مبيعات “العنوان رزيدنس سكاي فيو” بشكل متزامن في دبي والرياض، ولا يتوجب على العملاء المرتقبين في الرياض سوى التوجه إلى فندق “فور سيزنز” في “مركز المملكة” لتتاح لهم فرصة الشراء على أساس أولوية الحضور، على أن تقتصر المبيعات على المقيمين القانونيين في المملكة العربية السعودية.
ويعتبر “وسط مدينة دبي” المشروع الرئيسي الأبرز لشركة “إعمار العقارية” مع مساحة تبلغ 500 فدان تحتضن عدداً من أرقى الأصول التجارية والسكنية والفندقية والترفيهية ومراكز التسوق مع مساحات خضراء مفتوحة تزينها البحيرات وغيرها من المرافق المائية المتميزة.

اقرأ أيضا

«الاتحاد للطيران» و«السعودية» تطلقان 12 خطاً جديداً