الاقتصادي

الاتحاد

إطلاق المبيعات في منطقتين جديدتين من «مدينة تلال»

الشارقة (الاتحاد)

طرحت شركة تلال للتطوير العقاري، المطور الرئيس لمشروع «مدينة تلال» بالشارقة، أراضي المرحلتين «ب» و«د» من مشروعها الضخم، بعد اكتمال مبيعات المرحلتين السابقتين «أ» و«ج» بنسب 80% و85% للمنطقتين على التوالي، نظراً لاكتمال البنى التحتية، وجاذبية المشروع لمختلف الجنسيات من المستثمرين.
وأشارت الشركة في بيان أمس، إلى أن نجاح مبيعات المنطقتين «أ» و«ج»، كان الدافع الكبير لإطلاق المبيعات للمنطقتين «ب» و«د» من «مدينة تلال» في الشارقة التي تتألف من 1855 قطعة أرض، وتمثل أول فرصة أمام جميع الجنسيات في دولة الإمارات لشراء الأراضي، وتطوير العقارات في إمارة الشارقة.
وكشفت الشركة عن فئات المستثمرين ومالكي الأراضي في هذا المشروع متعدد الاستخدامات، التي شملت طيفاً واسعاً من المواطنين الإماراتيين والخليجيين والعرب، إضافة إلى الجنسيات الآسيوية والأوروبية، وغيرها.
وقال خليفة الشيباني، المدير العام لشركة تلال العقارية، إن الشركة ومنذ إطلاقها المبيعات في المنطقتين «أ» و«ج» تلقت عدداً كبيراً من طلبات الشراء في مجتمعنا متعدد الاستخدامات، موضحاً أن طلبات الشراء قد تجاوزت معدلات الطلب المتوقع، و«نحن واثقون من أن المنطقتين «ب» و«د» ستشهدان إقبالاً أعلى، حيث إن المستثمرين الآن على دراية تامة بالمميزات التي يقدمها المشروع».

اقرأ أيضا

مجموعة العشرين: فيروس كورونا يهدد الاقتصاد العالمي