الاتحاد

الرياضي

مونشنجلادباخ يضم الفنلندي رينج

ألمانيا (د ب أ)- أعلن نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني لكرة القدم أمس أنه تعاقد مع لاعب خط الوسط الفنلندي الدولي ألكسندر رينج على سبيل الإعارة حتى يونيو 2013 قادماً من فريق هلسنكي بطل الدوري الفنلندي.
وأوضح مونشنجلادباخ أن اللاعب انضم لتدريبات الفريق اليوم الجمعة في معسكره بمدينة بيليك التركية. وخاض رينج “20 عاما” خمس مباريات مع المنتخب الفنلندي يتضمن العقد بندا يتيح لمونشنجلادباخ الفرصة في شراء اللاعب بشكل نهائي.
وقال ماي إبيرل مدير الكرة بنادي مونشنجلادباخ “ألكسندر رينج لاعب يتميز بالأداء الخططي القوي والمرونة في الأداء بخط الوسط. قدم اللاعب عروضا مبهرة مع فريقه الفنلندي ومنتخب بلاده في عام 2011 . نشعر بالسعادة لنجاحنا في التعاقد معه”.
ونشأ رينج، المولود في العاصمة الفنلندية هلسنكي، بألمانيا كما لعب في نادي باير ليفركوزن في وقت مبكر قبل عودة عائلته إلى فنلندا في عام 2009. وذكر نادي مونشنجلادباخ أنه سيعيد استثمار المقابل المالي لبيع ماركوس ريوس إلى بوروسيا دورتموند ويبلغ 1، 17 مليون يورو (9، 21 مليون دولار) في عمليات التعاقد مع لاعبين جدد. ووافق ريوس “22 عاما” لاعب خط وسط المنتخب الألماني على الانتقال إلى دورتموند حامل لقب الدوري الألماني (بوندسليجا) عقب نهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضا