الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

خالد الهاشمي: شايفر يرفع المعنويات بـ«التعليمات»

خالد الهاشمي: شايفر يرفع المعنويات بـ«التعليمات»
9 ابريل 2020 00:49

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

أعرب خالد الهاشمي قلب دفاع بني ياس عن ثقته بقدرة البشرية على تخطي الامتحان الصعب الذي تمر به حالياً، مؤكداً أن الوضع الراهن فرض على لعبة كرة القدم التراجع إلى الصفوف الخلفية.
وقال الهاشمي: «كرة القدم تعيش مرحلة انحسار جراء هذا التوقف الاضطراري في شتى أنحاء العالم، أعتقد أن الوقت الحالي ليس الوقت المناسب للحديث في الجانب الرياضي، فالأولوية المطلقة الآن تتعلق بمستقبل البشرية.، وأنا على ثقة مطلقة بقدرة الدولة على تخطي هذه المرحلة، وذلك بفضل توجيهات القيادة الرشيدة التي تضع الإنسان وصحته وسلامته على قمة اهتماماتها على الدوام».
وعن رؤيته لمستقبل دوري الخليج العربي، أكد الهاشمي أن الحديث عن إلغاء المسابقة الموسم الحالي، هو أحد الحلول الصعبة في حال تم إقراره، فهو شخصياً مع استئناف المسابقة عند عودة الحياة إلى طبيعتها، لأن هنالك جهوداً كبيرة بذلتها الأندية وبالأخص تلك التي تتقدم الترتيب وتطمح في المنافسة على اللقب.
ويقسم الهاشمي وقته يومياً ما بين الدراسة والتدريب عن بعد، فهو أحد طلاب القانون في جامعة العين، فيما تبقى أمامه عام واحد قبل الحصول على شهادته الجامعية، أما التدريبات فهو يتدرب مرتين يومياً صباحاً ومساءً بالتنسيق مع الجهاز الفني الذي يراقب هذه التدريبات عن بعد.
وأشاد الهاشمي بالاهتمام الشديد الذي يبديه الألماني وينفريد شايفر المدير الفني باللاعبين، فهو دائم الاتصال به مضيفاً: «يبدي شايفر حماسة كبيرة في العمل والاتصال الدائم، وهو أمر يثلج الصدر ويؤكد على القيمة الفنية الكبيرة لهذا المدرب الخبير الذي يوجه النصائح والتعليمات التي تسهم في الحفاظ على الروح المعنوية للاعبين في أفضل حالاتها».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©