الاتحاد

الاقتصادي

«سياحة أبوظبي» تطلق حملة ترويجية في 4 مدن هندية

صورة تذكارية خلال الزيارة (من المصدر)

صورة تذكارية خلال الزيارة (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

تطلق دائرة الثقافة والسياحة -أبوظبي حملة ترويجية جديدة في 4 مدن هندية، على رأس وفد يضم مجموعة من شركائها العاملين بقطاع السياحة والضيافة من 16 إلى 23 مارس 2018، بهدف الترويج لأبرز معالم ومواقع ومقومات إمارة أبوظبي السياحية، بما يساهم في تحفيز المجتمع الهندي على زيارة العاصمة واستكشاف حكايتها الاستثنائية خلال العام الجاري.
ويضم الوفد الذي تترأسه دائرة الثقافة والسياحة -أبوظبي «فنادق روتانا، تجارب ياس، آرابيان رويال لإدارة الوجهات، فنادق رويال روز، الاتحاد للطيران، شركة الطيران جت إيرويز، لاما تورز، مشاريع السفريات الجوية، مجموعة فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا، وفنادق هوليداي إن. وتنطلق الحملة الترويجية الجديدة من مدينة شانديغار، ثم سينتقل الوفد إلى أحمد آباد على أن يستكمل طريقه بعدها إلى مومباي، لتكون محطته الأخيرة في مدينة بان.
وتعتبر الهند ثاني أكبر سوق مصدّر للسياح إلى أبوظبي، وقد زار الإمارة خلال عام 2017 أكثر من 360000 سائح هندي، استقبلتهم 163 منشأة فندقية في أبوظبي، بنسبة نمو 11%.
وقال مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في دائرة الثقافة والسياحة -أبوظبي: «تتركز جهودنا في دائرة الثقافة والسياحة -أبوظبي على الترويج لإمارة أبوظبي كوجهة سياحية مستدامة، لذا نحرص على تنظيم حملات ترويجية على مدار العام، ولأن الهند من أهم الأسواق المصدرة للسياح، ومع ازدياد عدد الزوار خلال الشهر الأول، ما يعتبر تقدماً مذهلاً، نتطلع إلى تعزيز نمو هذه السوق الرئيسة عبر تسليط الضوء على باقة الإمارة الواسعة من المنتجات والمعالم والمنشآت السياحية والثقافية والترفيهية والعروض الترويجية التي تتناسب مع الزائر الهندي، وبخاصة مع ما توفره شركتا الاتحاد للطيران و»جيت إيرويز» من 282 رحلة جوية أسبوعية من 13 وجهة هندية إلى الإمارة».

اقرأ أيضا

"فيسبوك" تخزن كلمات مرور المستخدمين بصيغة قابلة للقراءة