الرياضي

الاتحاد

كريم وندا.. مشاعر تونسية بـ «الذهب»

برغم تمثيلهما الأولمبياد الخاص التونسي في العديد من الاستحقاقات العالمية خلال الأعوام الماضية في إيطاليا ومصر وسوريا ولبنان واليونان وغيرها من الدول، إلا أن كريم غرس الله وندا رشيد يتواجدان للمرة الأولى في الإمارات وعاصمتها أبوظبي، حيث أبدى كلاهما انبهارهما الكبير بالأجواء التي تحفل بها الألعاب الإقليمية والمرافق الرائعة التي تحيط بالمشاركين والرعاية الكبيرة التي يحظون بها.
وجاء حديث كريم وندا عقب حصولهما على الميدالية الذهبية في منافسات كرة الطاولة التي أقيمت أمس، إذ أكدا أن المنافسة كانت على أشدها بين اللاعبين المشاركين بلا استثناء.
وأشار كريم وندا إلى أنهما يحملان ذكريات رائعة وجميلة عن كل مكان يقومان بزيارته أو يخوضان فيه منافسة رياضية لكنهما سيحملان الكثير عن أبوظبي التي وصفاها بالمدينة الرائعة، إذ أكدا أنهما يشعران بالسعادة في كل زيارة يقومان بها إلى أي بلد عربي على وجه التحديد حيث إن البلاد العربية هي بمثابة تونس أخرى.
وبرغم أنهما من ذوي الإعاقة إلا أن كريم وندا كانا قادرين على التعبير عما يشعران به دون أية معوقات، إذ كانا يحرصان على التقاط الصور التذكارية لبعضهما بعضاً مع تعويذة الألعاب، إلى جانب المرافق المترامية في أرض المعارض، الأمر الذي عكس سعادتهما الكبيرة بالأجواء.

اقرأ أيضا

18 «ودية ورسمية» في «التوقف الثالث» لـ«الخليج العربي»