السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اتحاد الجو جيتسو يطلق مسابقة عن بُعد على «انستجرام»

اتحاد الجو جيتسو يطلق مسابقة عن بُعد على «انستجرام»
9 ابريل 2020 00:49

أبوظبي (الاتحاد)

يواصل اتحاد الجو جيتسو تنفيذ استراتيجيته الهادفة إلى نشر ثقافة الرياضة في المجتمع، في ظل الاجراءات الاحترازية التي تقوم بها الجهات المعنية، حيث أطلق الاتحاد مسابقة رياضية اجتماعية مبتكرة عبر حسابه على منصة انستجرام، بهدف تشجيع الجمهور والعائلات للحفاظ على نشاطهم ولياقتهم البدنية.
وتضم المسابقة سلسلة تحديات مبتكرة، حيث يهدف التحدي الأول الذي انطلق 4 أبريل، لتحفيز العائلات لمشاركة برامجها الرياضية المشتركة بين أفرادها، ويتوجب على العائلة نشر ما لا يقل عن خمسة مقاطع فيديو أسبوعياً باستخدام الوسم HomeWithUAEJJF# للدخول في المسابقة والتأهل لفرصة الفوز بالجائزة النقدية البالغة قيمتها الإجمالية عشرة آلاف دولار، تتوزع على 5000 دولار للفائز في المركز الأول، و3000 دولار للمركز الثاني، و2000 دولار للمركز الثالث.
أما التحدي الثاني، فسيأخذ طابعاً اجتماعياً يؤكد دور رياضة الجو جيتسو في تمتين العلاقات الاجتماعية، حيث يتوجب على العائلات المشاركة نشر مقطع فيديو حواري بين أفرادها حول ما تعلموه خلال فترة بقائهم في المنزل، والممارسات التي تبنوها للحفاظ على لياقتهم وصحتهم، وسيحصل 10 فائزين على جائزة نقدية بقيمة 1000 دولار لكل فائز.
أما التحدي الثالث، فيهدف لتحفيز الأفراد على مشاركة تمارينهم الرياضية، ونشر ثلاثة مقاطع فيديو اسبوعياً باستخدام الوسم HomeWithUAEJJF#، وذلك لفرصة الفوز بساعة آبل وهاتف آيفون كل أسبوع للفيديو الحاصل على أعلى نسبة تفاعل، سواءً من حيث عدد الإعجابات أوالتعليقات.
وفي إطار تعليقه على المسابقة، قال محمد حسين المرزوقي، مدير ادارة التسويق والاتصال في الاتحاد: «نسعى لابتكار سبلٍ جديدة لتحفيز كافة شرائح المجتمع لاستغلال مثل هذه الأوقات، وتزويدهم بالأدوات والتدريبات الملائمة التي يمكنهم ممارستها في المنزل. كما نحرص على توظيف التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي التي باتت تمثل إحدى القنوات المهمة للحفاظ على العلاقات الاجتماعية بين أفراد المجتمع، ولهذا استفدنا من إمكاناتها في التواصل مع عائلة الجو جيتسو في الدولة والعالم. وقررنا إطلاق هذه المسابقة، بما ينسجم مع معاني التنافس التي تنطوي عليها رياضة الجو جيتسو».
ومنذ انطلاقتها مطلع الشهر الجاري، استقطبت المسابقة مشاركاتٍ واسعة من الإمارات وحول العالم، حيث تم الإعلان عنها باللغات العربية والإنجليزية والبرتغالية. ويتم نشر التحديات كل يوم في السابعة مساءً، ويؤكد الإقبال الكبير على المشاركة على الشعبية الواسعة التي تتمتع بها رياضة الجو جيتسو.
ويأتي إطلاق المسابقة في أعقاب النجاح الكبير الذي تحققه مبادرة الاتحاد «ابق آمناً وحافظ على لياقتك من منزلك»، والتي يشارك فيها نجوم اللعبة التدريبات التي يمكن ليس فقط لعشّاق اللعبة، بل لكل أفراد المجتمع ممارستها أثناء فترة بقائهم في المنزل بشكلٍ يضمن حفاظهم على لياقتهم وصحتهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©