الاتحاد

الرياضي

أرسنال يستعيد هنري رسمياً على سبيل الإعارة

تييري هنري يعود إلى صفوف ارسنال

تييري هنري يعود إلى صفوف ارسنال

لندن (وكالات)- أكد نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم أمس أنه تعاقد مجدداً مع مهاجمه السابق الفرنسي تييري هنري بعقد قصير المدة على سبيل الإعارة من نادي نيويورك ريد بولز الأميركي لمدة شهرين فقط.
واستكمل أرسنال أمس التعاقد مع هنري “34 عاما” ليصبح من حق اللاعب المشاركة مع الفريق في مباراته أمام ليدز يونايتد يوم الاثنين المقبل في الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي. ويتدرب هنري مع أرسنال منذ نهاية موسمه مع ريد بولز بالدوري الأميركي للمحترفين. وسبق لهنري أن لعب لمدة سبع سنوات في صفوف أرسنال حيث سجل للفريق 226 هدفا.
من جانب آخر، قال نادي وست بروميتش البيون المنتمي لدوري الدرجة الممتازة الإنجليزي لكرة القدم بموقعه على الإنترنت أمس الأول إن لاعب خط وسطه كريس برونت سيغيب عن صفوفه نحو عشرة أسابيع بسبب إصابته بكسر في كاحله الأيمن.
وعانى اللاعب الايرلندي الشمالي الدولي من الإصابة في مباراة خسرها الفريق 1-صفر أمام ايفرتون يوم الأحد الماضي. وسيستضيف وست بروميتش كارديف سيتي في الدور الثالث لكأس الاتحاد الانجليزي اليوم. ويحتل وست بروميتش المركز الخامس عشر في الدوري الانجليزي الذي يضم 20 فريقا.
من جهة أخرى، شن نيل وارنوك مدرب كوينز بارك رينجرز الصاعد حديثاً للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هجوما شرسا على الحكام واتهمهم بانتهاج معايير مزدوجة كما شكك في جدوى عملية الالتماس ضد عقوبات.
وكان وارنوك يتحدث إلى الصحفيين بعد يوم من رفض التماس جوي بارتون لاعب وسط فريقه ضد قرار طرده في مباراة أمام نوريتش سيتي يوم الاثنين الماضي وقد يجد المدرب نفسه في مشكلة بسبب تصريحاته.وطرد الحكم بارتون في الدقيقة 23 بعدما اعتبر أنه اعتدى بالنطح برأسه على برادلي جونسون لاعب نوريتش الذي فاز بالمباراة 2-1.
وبعد رفض الالتماس سوف يغيب بارتون عن المباريات الثلاث التالية لفريقه بسبب الايقاف. وقال وارنوك: “هل أنا مندهش أن فرانك لامبارد يقوم بالتحام مروع (مع آدم هاميل لاعب وسط ولفرهامبتون) ويعاقبه الحكم بيتر والتون ببطاقة صفراء؟”، وأضاف: “في حالة مباراتنا كان يجب على مساعد الحكم أن يقف ويرفع الراية ويحركها باستمرار، للفت انتباه الحكم إلى أن هناك شيئا ما يريد إبلاغه به ويتم طرد اللاعب المخالف، وهو ما لم يحدث إذ استمر المساعد في الركض”. وتابع قائلاً: “عندما يؤيد أناس مثل (الحكم السابق) جراهام بول ما أقوله ويرفضه أعضاء اللجنة المستقلة للوائح فإنها فضيحة”.
وبعد رفض استئنافه قال بارتون بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي على الانترنت عن مبالغة جونسون في اظهار الاعتداء المزعوم: “حسنا كفى كلاما في هذه المسألة، سوف استغل الإيقاف للحصول على دروس في التمثيل”.

اقرأ أيضا

"الفرسان".. إعادة المشهد!