السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الزرعوني يكسب ضربة بداية "فزاع لأصحاب الهمم"

الزرعوني يكسب ضربة بداية "فزاع لأصحاب الهمم"
4 ابريل 2019 00:02

دبي (الاتحاد)

حقق محمد الزرعوني فوزاً مستحقاً للإمارات في بطولة فزاع الدولية الثانية للريشة الطائرة لأصحاب الهمم، والتي تقام في صالة مكتوم بن محمد بن راشد بمشاركة 290 لاعباً ولاعبة من 36 دولة، بالفوز على اليمني أحمد المشقري في منافسات اليوم الأول بنتيجة 21-5.
ويشارك الزرعوني في هذه البطولة بفئة فردي رجال على الكراسي المتحركة MZ WH1، وعبر اللاعب عن فرحته بالتأهل إلى المنافسة المقبلة، وجاهزيته لها، والتي ستجمعه مع اللاعب جوليو سيزر البرازيلي.
حضر افتتاح المنافسات كل من ماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية، مدير بطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم، ومحمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية، وحسن المزروعي عضو مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، وعدد من الجماهير ومحبي اللعبة.
وأبدى الهاملي إعجابه بتنظيم البطولة، وبالأعداد المشاركة في هذه النسخة، وتقدم بالشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، لدعمه رياضات أصحاب الهمم واستقطاب نخبة من لاعبي العالم والمنطقة، مما يطور قدرات لاعبي منتخبنا الوطني، كما أشاد الهاملي بالمستوى الفني العالي للبطولة، والذي يعطيها ثقلاً فنياً وثقة من قبل المشاركين.
وتشهد البطولة الحالية مشاركة كبيرة من أبطال العالم في الريشة الطائرة لأصحاب الهمم، وذلك لما تحمله البطولة من قيمة عالية لدى اللاعبين على مستوى العالم، وكذلك لكونها مؤهلاً رئيساً للألعاب العالمية طوكيو 2020، والتي تعتبر الحلم المنتظر لجميع أبطال أصحاب الهمم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©