الاتحاد

الرياضي

خاميس رودريجيز يقترب من الرحيل عن «الملكي»

خاميس رودريجيز  (إي بي أيه)

خاميس رودريجيز (إي بي أيه)

أنور إبراهيم (القاهرة)

يبدوأن «الانفصال» قادم لا محالة بين النجم الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز وناديه ريال مدريد، وأن رحيله عن «الملكي» بات وشيكاً أكثر من أي وقت مضى، رغم تأكيدات اللاعب في الأسبوع الماضي على البقاء، بعد مشاركته أساسياً في مباراة الفريق ضد إشبيلية في ذهاب كأس الملك وتسجيله هدفين، من الأهداف الثلاثة التي فاز بها الريال.. رودريجيز الذي لم يلعب هذا الموسم سوى 421 دقيقة فقط، ولم يشارك كأساسي من بداية المباراة سوى أربع مرات، يجتاز مرحلة صعبة وأصبح على قناعة بأن زين الدين زيدان المدير الفني للفريق يريده أن يستمر مع الفريق فعلا، ولكن من دون فرض شرط اللعب كأساسي، وهى نقطة الخلاف الرئيسية التي تؤرق اللاعب الكولومبي، الذي لم يشارك من بداية مباراة غرناطة الأخيرة في الدوري الإسباني (5/‏‏صفر)، وإنما نزل بديلاً في شوطها الثاني.
الأنباء الواردة من إنجلترا، وتحديداً على صفحات صحيفة «ميرور»، تفيد بأن رودريجيز قرر فيما يبدو أن يحزم حقائبه ويرحل إلى الدوري الانجليزي، وتحديداً لفريق تشيلسي.
وقالت الصحيفة، إن إدارة «البلوز» رصدت مبلغا ضخما لدفعه إلى ريال مدريد مقابل ضم اللاعب، بل إنها جهزت شيكا بمبلغ 90 مليون يورو للتعاقد مع النجم الكولومبي لاعب موناكو السابق، وهو رقم يغري النادي المدريدي على حد قول الصحيفة، التي أوضحت أن تشيلسي سيستفيد من مبلغ الـ 70مليون يورو قيمة صفقة انتقال البرازيلي أوسكار للعب بالدوري الصيني في تمويل صفقة ضم رودريجيز. ومن جانبها أفادت صحيفة «إلتيمبو» أن خاميس رودريجيز قام مؤخراً بزيارة سريعة لبلاده من أجل تسهيل مسألة استخراج تأشيرة دخول لانجلترا، ومعرفة بعض التفاصيل الخاصة بالإقامة هناك.

اقرأ أيضا

ستيفاني تهدي "الجزيرة 1" كأس فاطمة بنت منصور لـ"سيدات القدرة"