الاتحاد

الرياضي

الطليعة يعبر وحدة عدن بثنائية نظيفة

أحمد الظامري (صنعاء) - تغلب فريق طليعة تعز على ضيفه القادم من مدينة عدن الوحدة بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما أمس الأول في افتتاح الجولة الثانية من دوري النخبة لكرة القدم في، وأحرز هدفي الطليعة المحترف الإفريقي حميد أولاجون في الدقيقه 42 من الشوط الأول وخالد الحبيشي في الدقيقة 72 من شوط المباراة الثاني.
وحصد فريق الطليعة العائد لدوري الأضواء هذا الموسم بهذا الفوز أول ثلاث نقاط له في الدوري متساويا مع الصاعد مجدداً وحدة عدن الذي فاجأ جمهوره بهذه الخسارة غير المتوقعة بعد فوزره الكبير على أهلي صنعاء بخماسيه في الأسبوع الماضي، وفي البيضاء وقع وصيف حامل لقب الموسم الماضي فريق التلال في فخ التعادل السلبي عندما حل ضيفا على فريق الشباب. بهذه النتيجة أضاف التلال النقطة الثانية إلى رصيده ، فيما وضع شباب البيضاء أول نقطة لحسابه في الدوري.
وتختتم منافسات هذه الجولة بخمس مباريات أقواها لقاء قمة الجولة يجمع حامل اللقب العروبة من صنعاء ومضيفه العنيد شعب إب، ويلتقي في الساحل الغربي هلال الحديدة مع ضيفه القادم من الساحل الشرقي شعب حضرموت، فيما يستضيف الصاعد مجددا لدوري الأضواء الشعلة عدن القادم من إب فريق الاتحاد.

اقرأ أيضا

الجديد: فوز أبوظبي شرف كبير