الاتحاد

الرياضي

شرطة أبوظبي تقود مسيرة السيارات

المسيرة خلال طوافها في منطقة مهرجان تل مرعب

المسيرة خلال طوافها في منطقة مهرجان تل مرعب

أبوظبي (الاتحاد) - قادت سيارتا “جي تي آر”، و”الكومارو” في شرطة أبوظبي أمس الأول مسيرة للسيارات الكلاسيكية للجمهور في المهرجان، لتذكير الأفراد بسلامة الطريقة والقيادة الآمنة، تجنباً لوقوع الحوادث، وتعزيزاً لثقافة المرور لديهم.
وانطلقت المسيرة التي تقدمتها سيارة بولاريس رايزر، من أمام المنصة الرئيسية في المهرجان، وطافت الشارع الرئيس لتل مرعب مروراً بمناطق التخييم، وسط إعجاب الجماهير.
وتأتي مشاركة القيادة العامة لشرطة أبوظبي في هذا الحدث الكبير انطلاقاً من استراتيجية وزارة الداخلية، التي تهدف إلى التفاعل مع الجمهور من خلال مشاركتهم في الفعاليات والمناسبات.
وقالت شرطة أبوظبي إن مثل هذه المشاركات تشجّع الأفراد على ممارسة الرياضات الصحراوية، والتزام شروط السلامة العامة، وأشار إلى أن مشاركة سيارات “جي تي آر” و”الكومارو” و”بولاريس رايزر” تعرف الجمهور بالعروض الترفيهية، التي تقدمها الشرطة ضمن نطاق رفع مستوى السلامة المرورية لديهم، فضلاً عن تعزيز تواصل شرطة أبوظبي مع المجتمع من خلال الفعاليات والنشاطات المختلفة. وتواصل شرطة أبوظبي خلال فعاليات المهرجان عرض سيارة “إف999” ودراجة الصقر، والسيارات الكلاسيكية التي استقطبت الجمهور.

اقرأ أيضا

ماراثون أدنوك يجدد «طاقة الحياة» في المسار الدائري