الاتحاد

الرياضي

حيدر ألو علي: أحترم ذكاء مدرب الجزيرة في تغييراته

دياكيه يقود هجمة جزراوية ويتابعه محمد الشيبة

دياكيه يقود هجمة جزراوية ويتابعه محمد الشيبة

أبوظبي (الاتحاد) - أكد محمود خميس لاعب الوحدة أن تغييره يخضع لوجهة نظر المدرب، وأنه لا يرى أن هذا التغيير هو نقطة التحول في اللقاء، مشيراً إلى أن اللقاء كان متكافئاً باستثناء قدرة الجزيرة على استغلال الفرص أكثر من الوحدة.
وقال خميس إن فريقه فرط في فرصة تعزيز الفوز بعد الهدف الثاني الذي سجله هوجو، وأن الفريق الذي يهدر الفرص لابد أنه يستقبل الأهداف ويخسر، موضحاً أن الدوري ما زال طويلاً، وأن فرص التعويض ما زالت قائمة في الـ12 مباراة القادمة.
من ناحيته قال حيدر ألو علي لاعب الوحدة إن مدرب الجزيرة نجح في الضغط على الوحدة بتغييراته الهجومية المغامرة، وفي المقابل فإن مدرب الوحدة فشل في التعامل مع تلك الوضعية، مؤكداً أن فرانكي كان ذكياً ولماحاً عندما دفع برأسي حربة إضافيين في الوقت نفسه صنع التوازن في منطقة وسط الملعب، والتغيير حول مجرى اللقاء ووضع فريق الوحدة في نصف ملعبه معظم الوقت، كما أن هذه الظروف لم تخدم الوحدة الذي أضاع لاعبوه فرصاً سهلة لإنهاء المباراة لمصلحتهم.
أما عن تغييره هو شخصياً فقد حرص حيدر على عدم الخوض في هذا الموضوع، موضحاً أنه لاعب، والقرار في النهاية يعود للمدرب، وما عليه إلا تنفيذ تعليمات مدربه.

اقرأ أيضا

ماراثون أدنوك يجدد «طاقة الحياة» في المسار الدائري