الاتحاد

الإمارات

الخارجية الليبية تكرّم سفير الدولة لانتهاء فترة عمله

كرمت وزارة الخارجية الليبية عبد الله سليمان الحمادي سفير الدولة لدى الجماهيرية العربية الليبية بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً للامارات لدى الجماهيرية.
وأقام المهندس عمران إبراهيم أبوكراع أمين الشؤون العربية في وزارة الخارجية الليبية حفل غداء تكريماً للسفير حضره جمعة عامر أمين الشؤون الأفريقية المكلف وعبد الحميد فرحات مدير إدارة الشؤون العربية في الخارجية الليبية وعدد من المسؤولين الليبيين ورؤساء البعثات العربية المعتمدين لدى الجماهيرية الليبية.
وثمن المهندس عمران أبو كراع في كلمة له بهذه المناسبة جهود السفير خلال فترة عمله في الجماهيرية الليبية في تعزيز مسيرة التعاون بين البلدين الشقيقين، متمنياً له التوفيق في مهام عمله المستقبلية.
ووجه السفير شكره وامتنانه للعقيد معمر القذافي قائد الثورة الليبية والمسؤولين في الجماهيرية الليبية.. مشيداً بالنمو المطرد في علاقات دولة الإمارات والجماهيرية الليبية في مختلف المجالات. ووصف العلاقات بين البلدين بالعلاقات المتينة القوية، مشيراً إل أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والعقيد معمر القذافي أرسيا دعائمها واستكمل مسيرتها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.
وقدم المهندس أبو كراع هدايا تذكارية للسفير الحمادي تقديراً لدوره وجهوده في دعم وتعزيز علاقات بلديهما.
من ناحية آخرى التقى الحمادي عبد الحفيظ الزليطني أمين اللجنة الشعبية العامة للتخطيط والمالية في الجماهيرية الليبية للسلام عليه بمناسبة انتهاء فترة عمله.

اقرأ أيضا