الاتحاد

الرياضي

بتروجيت يوقف سليمان والأهلي يتمسك بضمه

قرر مسؤولو نادي بتروجيت إيقاف وليد سليمان لاعب الفريق وإحالته للتحقيق بعد امتناعه عن حضور التدريبات منذ استبعاده من قائمة المنتخب النهائية لبطولة الأمم الأفريقية المقامة بانجولا من 10 إلى 31 يناير الجاري.
وجاءت تلك الخطوة بعد فشل كل المحاولات الودية لاقناع اللاعب بالعودة ومخاطبته رسميا عبر البريد للعودة إلى التدريبات، وزاد من غضب مسؤولي بتروجيت تصريحات اللاعب بإصراره على اللعب للأهلي بصرف النظر عن تعاقده مع ناديه وهو ما أغضب وزير البترول للدرجة التي صرح معها التمسك باللاعب وعدم التفريط فيه مهما وصل المقابل المادي المعروض. يأتي هذا ضمن عرض الأهلي ضم اللاعب مقابل 6 ملايين جنيه اضافة إلى انتقال أحمد بلال ومحمد خلف وعطية البلقاسي إلى بتروجيت. وفي نفس الوقت رفض الزمالك الاستسلام لرغبة اللاعب بالانتقال للأهلي وعرض عبر عمرو الجناينيي عضو مجلس إدارة النادي والذي يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع اللاعب، حصوله على نفس المبلغ الذي عرضه الأهلي مع التنازل عن محمد عبدالمنصف حارس الزمالك في صفقة تبادلية.
من ناحية اخرى، عرض عمرو زكي مهاجم الزمالك نفسه على مسؤولي نادي بورتسموث الانجليزي، بعد أن أثار أزمة عنيفة في الفترة الأخيرة دفعت مسؤولي ناديه الزمالك للتفكير في التخلص منه على اعتبار أن حسام حسن المدير الفني أسقط اللاعب من حساباته تماماً.
على الجانب الآخر، استقر الأهلي على ضم النيجيري ستيفن وارجو مهاجم المريخ السوداني وكلفت لجنة الكرة القيعي ببدء المفاوضات الرسمية لضم اللاعب على سبيل الاعارة لمدة موسم ونصف.

اقرأ أيضا

راموس يعادل رقم أسطورة الريال باكو خينتو