الأربعاء 8 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"اتصالات" تطلق أول خدمة ألعاب سحابية من نوعها في الدولة

"اتصالات" تطلق أول خدمة ألعاب سحابية من نوعها في الدولة
3 ابريل 2019 02:06

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت «اتصالات» أمس، أول خدمة ألعاب سحابية من نوعها في الإمارات، عبر منصة eLife TV مباشرة، وبجودة وضوح فائقة تصل إلى 1080 بكسل. وسيتمكن عملاء «اتصالات» من كل الأعمار الاستمتاع بممارسة أحدث الألعاب الإلكترونية وأكثرها شعبية بأسعار منخفضة، ودون الحاجة إلى وجود جهاز ألعاب منفصل، استناداً على الإمكانات السحابية الرقمية.
وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في «اتصالات»، «تواصل اتصالات جهودها الدائمة والمستمرة في أن تكون السباقة في إطلاق أحدث التقنيات والخدمات المميزة، لكل عملائها في الدولة، وبالشكل الذي يمكنها من تحقيق رؤيتها في قيادة التحول الرقمي في الدولة والمنطقة».
وأضاف، «تتيح الألعاب السحابية لنا فرصة الاستفادة من سوق الألعاب الواسعة وغير المستغلة بالشكل الأمثل، خاصة في الوقت الذي أصبح فيه العملاء يتطلعون إلى ممارسة ألعابهم الإلكترونية المفضلة على شاشات كبيرة، وليس فقط على شاشات هواتفهم المتحركة الصغيرة، ونحن على ثقة بأن سوق الألعاب الإلكترونية ستواصل نموها في الإمارات، وستكون اتصالات الرائدة في هذا المجال».
وستسهم خدمة الألعاب السحابية الجديدة في جذب المزيد من العملاء وتشجيعهم على الدخول إلى عالم الألعاب، وإتاحة الفرصة أمامهم للوصول إلى منصة واسعة من ألعاب الفيديو الأكثر مبيعاً التي يتم تحديثها باستمرار من قبل أفضل الناشرين وصناع الألعاب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©