الخميس 2 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بيكفورد تحت "التحقيق"

بيكفورد تحت "التحقيق"
3 ابريل 2019 00:02

لندن (أ ف ب)

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي، فتح تحقيق بشأن ضلوع حارس مرماه الدولي جوردان بيكفورد في شجار، نشب خارج حانة في مدينة سندرلاند.
وأشار النادي الشمالي في بيان إلى أنه أخذ علماً بشأن حادثة تتعلق بأحد لاعبينا ونحن ننظر في القضية.
وذكرت تقارير صحفية أن الحارس البالغ 25 عاماً، والذي برز في صفوف منتخب «الأسود الثلاثة» في مونديال روسيا 2018، تشاجر مع رواد الحانة على خلفية استفزازات وجهوها إلى خطيبته ميجان دايفسون.
وانتشر عبر مواقع التواصل شريط مصور ظهر فيه بعض الشبان يهتفون جوردان، خلال عراك خارج الحانة، قبل أن يتم إبعاد الحارس عنهم.
وأشارت صحيفة «ديلي ميل» نقلاً عن مصدر لم تسمه، إلى أن أحد الأشخاص أساء لفظياً لشريكة جوردان وأثار غضبه. حاول ضربه لكنه لم يصبه، والفيديو المتداول يظهر الأمور بشكل أسوأ مما كانت عليه فعلاً.
أضاف: المسألة كلها انتهت في غضون 6 أو 7 ثوانٍ.
وشارك بيكفورد في فوز فريقه على وستهام السبت 2- صفر في الدوري، قبل أن يمضي يوماً في مسقط رأسه سندرلاند. وتدرج بيكفورد في الفئات العمرية في أكاديمية سندرلاند، قبل أن ينتقل إلى إيفرتون مقابل 25 مليون جنيه أسترليني، عندما هبط سندرلاند إلى الدرجة الإنجليزية الأولى في يونيو 2017.
وخاض بيكفورد أول مباراة دولية له مع إنجلترا بعد ذلك بخمسة أشهر، وكان الخيار الأول للمدرب جاريث ساوثجيت، وساهم بشكل كبير في بلوغ المنتخب الدور نصف النهائي لمونديال 2018، بتصديه لركلة ترجيحية في مواجهة كولومبيا في ثمن النهائي «4-3 بعد التعادل 1-1»، ثم باختياره أفضل لاعب في المباراة ضد السويد «2- صفر» في ربع النهائي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©