الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تصفيات مونديال هوكي الجليد.. منتخبنا يكتسح البوسنة بـ "درزن" أهداف

تصفيات مونديال هوكي الجليد.. منتخبنا يكتسح البوسنة بـ "درزن" أهداف
3 ابريل 2019 00:00

مصطفى الديب (أبوظبي)

واصل منتخبنا رحلة التألق في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لهوكي الجليد، وذلك بتحقيق الفوز الثاني على حساب منتخب البوسنة والهرسك بدرزن من الأهداف مقابل ثلاثة فقط للمنافس.
ورفع منتخبنا رصيده إلى ست نقاط جمعها من فوزين الأول على هونج كونج في التصفيات التي تستضيفها أبوظبي والثاني على البوسنة والهرسك، ويتساوى منتخبنا مع قيرغيزستان في عدد النقاط، وسوف تحسم مواجهة المنتخبين صدارة المنافسات.
ويلتقي الأبيض منتخب الكويت في الثامنة من مساء اليوم على صالة التزلج في مدينة زايد الرياضية، هي المباراة الثالثة في مشوار التصفيات، ليتبقى له مباراتان أمام قيرغيزسيتان منافسه المباشر وتايلاند.
وفي المباريات الأخرى، فاز منتخب قيرغيزستان على المنتخب التايلندي 6-2، كما فاز منتخب هونج كونج على المنتخب الكويتي 12 - 2.
وفي مباراة منتخبنا، فرض لاعبونا السيطرة على الشوطين الأول والثاني من خلال تسجيل ثلاثة أهداف ثم ستة على التوالي، فيما عاد المنافس في الحصة الثالثة، ولكن بعد فوات الأوان، لينتهي اللقاء بفوز كاسح للأبيض.
حضر المباراة، هامل القبيسي، نائب رئيس اتحاد الرياضات الجليدية، وكاليروف كومولا، رئيس التصفيات المنتدب من الاتحاد الدولي لهوكي الجليد.
وشهدت المباراة تفاعلاً جماهيرياً كبيراً في المدرجات من خلال تشجيع حماسي انعكس على أداء اللاعبين في الملعب، وشهد اللقاء تسجيل جمعة الظاهري قائد منتخبنا المخضرم هدف البداية، ليؤكد دوماً أنه لاعب من طراز فريد. من جانبه، قال عمر الشامسي، لاعب منتخبنا، إن الجميع التزم تعليمات المدير الفني خلال المباراة، وهو ما كان سبباً رئيساً في تحقيق الفوز الكبير، كما أشاد بالتفاعل الجماهيري الكبير في المدرجات، مشيراً إلى أن الحماس الكبير من عشاق اللعبة انعكس على أداء اللاعبين طوال الأشواط الثلاثة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©