الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الظفرة: السلع متوافرة وتكفي لشهور

الظفرة: السلع متوافرة وتكفي لشهور
7 ابريل 2020 02:36

إيهاب الرفاعي (الظفرة)

أكدت بلدية منطقة الظفرة توافر كميات كبيرة من السلع الغذائية للمواطنين لعدة شهور، وذلك من خلال تخزين كميات كبيرة من المواد الغذائية بمستودعات البلدية وبصالات الأفراح على مستوى مدن منطقة الظفرة، حيث قامت البلدية بتوفير 26625 كيساً من الأرز، و5816 كرتونة زيت، و1699 كيس سكر بحجم 50 كيلوجراماً، و1357 كيس سكر بحجم 10 كيلوجرامات، و4551 كيساً من الطحين بأحجام مختلفة، بالإضافة إلى 215742 كرتونة مياه.
وأتاحت بلدية الظفرة طلب المواد الغذائية من خلال المنصة الذكية «سمارت هب»، مع توفير خدمة توصيل المواد الغذائية للمواطنين إلى منازلهم، وذلك انطلاقاً من توجيهات قيادتنا الرشيدة، وقامت بلدية منطقة الظفرة بتوفير المواد الغذائية المدعومة للمواطنين بمراكز التوزيع على مستوى مدن المنطقة (مدينة زايد، مدينة ليوا، مدينة المرفأ، مدينة غياثي، مدينة السلع، ومدينة دلما).
وفي الوقت ذاته، تقوم البلدية بتوفير وتوصيل منتجات «حصاد مزارعنا» بالتعاون مع هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية ومركز النقل المتكامل؛ بهدف إسعاد المجتمع والمحافظة على سلامة وصحة الجميع ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية.
وتحرص بلدية منطقة الظفرة على توفير وتوزيع المواد الغذائية بـأسعار منافسة ومدعومة على مدار العام، وتوسيع نطاق توزيع المواد الغذائية ليشمل المواطنين في جميع مدن المنطقة، وذلك للمساهمة في تحقيق الاستقرار المعيشي للمواطنين. وقد تم توفير الأرز والحليب والسكر والمياه، والعصائر والقهوة العربية والشاي وكل المستلزمات الأخرى.
وبلغت كمية الأرز التي تم توزيعها خلال العام الماضي والربع الأول من العام الحالي 110,182 كيس أرز. ويبلغ عدد الأسر المواطنة المستفيدة من توزيع المواد الغذائية 5312 أسرة مواطنة.
وأكدت البلدية توفير 100 سلعة غذائية مدعومة مع توفير 27 مادة للمنظفات والسلع الأخرى. وتوزيع السلال الرمضانية على الأسر المتعففة بناءً على قرار من لجنة تنظيم مراكز السلع المدعمة بأسماء الأسر المتعففة ومخصصات المواد الغذائية لها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©