الاتحاد

الرياضي

«العين» يحتل المركز الأول في بطولة شرطة أبوظبي للقوة البدنية

حقق فريق مديرية شرطة العين المركز الأول على مستوى الفرق في بطولة شرطة أبوظبي الرابعة للقوة البدنية، التي نظمها قسم النشاط الرياضي بإدارة الأندية والأنشطة الرياضية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي السبت الماضي، بنادي ضباط الشرطة بأبوظبي والتي تمثل انطلاقة الموسم الرياضي الجديد.

وتميزت أجواء البطولة بالحماس وكانت بداية التتويج بتكريم اللجنة المنظمة للبطولة وعلى رأسها المقدم عارف سيف الشامسي رئيس قسم النشاط الرياضي في إدارة الأندية والأنشطة الرياضية بشرطة أبوظبي من قبل اتحاد بناء الأجسام، ثم بدأ تتويج اللاعبين من مختلف الأوزان وحاز مانع سعيد العبدلي من إدارة الطوارئ والسلامة العامة على المركز الأول (وزن 67 كجم) وأحمد عتيق سرور من إدارة شرطة أمن المنافذ على المركز الثاني، أما المركز الثالث فكان من نصيب فيصل علي جمعة من إدارة المهام الخاصة.
وحصدت إدارة المرور والدوريات المركز الأول في (وزن 90 كجم) الذي حققه اللاعب سيف حمد إسماعيل، أما المركز الثاني فقد ناله ماجد سعود بدر من إدارة أمن المنافذ، وحاز حمد حسن البلوشي من إدارة المنشآت الإصلاحية والعقابية المركز الثالث. أما منافسات (وزن 100 كجم) فقد انتهت بفوز داود الظاهري من مديرية شرطة العين بالمركز الأول وفيصل محمد محمود سليمان من إدارة المهام الخاصة بالمركز الثاني وحقق المركز الثالث آصف العسائي من مديرية شرطة العين.
و شهدت المرحلة الأخيرة من البطولة في الأوزان الثقيلة حماساً كبيراً بين اللاعبين وجمهور المشجعين ونال المركز الأول في (وزن 110 كجم) نور الدين العباري من إدارة المهام الخاصة، أما المركز الثاني والثالث فقد كانا من نصيب مديرية شرطة العين عن طريق اللاعبين عبدالله سعيد الحساني ومكتوم احمد الجابري، فيما نال محمد ناصر الكندي من إدارة المهام الخاصة المركز الأول (وزن فوق 110) ويعتبر الكندي المرشح الوحيد في هذا الوزن حيث وصفت محاولاته الثلاث بالناجحة.
يذكر أن مديرية شرطة العين نالت المركز الأول على مستوى الفرق وكان المركز الثاني من نصيب إدارة المهام الخاصة، أما المركز الثالث فقد نالته إدارة المنشآت الإصلاحية والعقابية.
وترأس اللجنة المنظمة للبطولة المقدم عارف سيف الشامسي رئيس قسم النشاط الرياضي بإدارة الأندية والأنشطة الرياضية لشرطة أبوظبي، وعضوية كل من حسين محمد الصفار أمين سر اتحاد بناء الأجسام رئيس جمعية القوة البدنية، والملازم خالد سعيد نكد من قسم النشاط الرياضي ومحمد علي الروماني عضو اتحاد بناء الأجسام

اقرأ أيضا

16 لاعباًً يمثلون منتخب الجامعات في «عربية الخماسيات»