الاتحاد

الاقتصادي

طلبة جامعة الإمارات للطيران يشاركون في برنامج بوينج الإرشادي

دبي (الاتحاد)

يشارك سبعة من طلبة جامعة الإمارات للطيران في برنامج بوينج الإرشادي الذي طورته شركة بوينج الشرق الأوسط.
ويرتكز البرنامج على تزويد الطلبة بالتوجيه الأكاديمي والمهني وتعزيز مهاراتهم القيادية وتعريفهم أكثر على القطاع الخاص في صناعة الطيران.
وجرى الإعلان عن التعاون بين الطرفين في مكاتب بوينج، الكائنة في المنطقة الحرة بمطار دبي، حيث تم تزويد الطلبة بتوجيهات حول البرنامج وما يمكن أن يتوقعوه من الموجهين.
وقال الدكتور أحمد العلي، مدير جامعة الإمارات للطيران: «ينصب تركيزنا في جامعة الإمارات للطيران على طلابنا.
نحن حريصون دائماً على تزويدهم بأفضل الفرص والإمكانيات لتطوير مهاراتهم وقدراتهم، إذ نؤمن بأن الخبرة والانخراط في تجارب مختلفة وواقعية يلعبان دوراً كبيراً في تعزيز الأسس التعليمية.
ونود أن نشكر شركة بوينج الشرق الأوسط على هذه الفرصة ونأمل أن يستفيد منها طلبتنا قدر المستطاع».
من جهته، قال برنارد دان، رئيس شركة بوينج لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: «يعد توجيه وإرشاد الطلبة أحد أكثر الطرق تأثيراً وأهمية لمشاركة المجتمع.
ويتيح البرنامج إمكانية الوصول إلى خبراء الصناعة كما يوفر لهؤلاء الطلبة الفرصة لطرح الأسئلة وتطوير مهاراتهم والانخراط في القطاع الخاص ضمن بيئة آمنة.
ونحن نتطلع إلى برنامج وشراكة ناجحين مع جامعة الإمارات للطيران.
وقالت لينا علي مراد المندوس البلوشي، طالبة إدارة طيران في جامعة الإمارات للطيران: «يبحث الطلبة في عصرنا عن أساليب جديدة للتعرف إلى عالم الأعمال، على الرغم من أن أعضاء هيئة التدريس لا يزالون موجهين أساسيين بالنسبة لنا.
نحن متحمسون لمعرفة المزيد عن المهارات والأدوات المطلوبة للنجاح والتنافس في السوق، وتشكل برامج إرشاد الخريجين فرصة أخرى قيّمة توفرها جامعتنا.
وقال عامر غضبان، طالب إدارة الطيران في جامعة الإمارات للطيران: «نحن متشوقون لمشاركة مفاهيم إبداعية مع متخصصين ملهمين ومن ذوي الخبرة، ونتطلع إلى الاستفادة من ملاحظاتهم والتعلم منهم».

اقرأ أيضا

النفط ينزل من أعلى سعر في 4 أشهر.. وتخفيضات "أوبك" تدعم السوق