الاتحاد

الرياضي

"واو" يتوج بلقب بطولة عوافي لكرة القدم

محمد بن كايد القاسمي يتوسط فريق “واو” البطل عقب التتويج

محمد بن كايد القاسمي يتوسط فريق “واو” البطل عقب التتويج

رأس الخيمة (الاتحاد) - توج فريق “واو” للملابس الجاهزة بلقب بطولة عوافي لكرة القدم، أمس الأول، بعد فوزه على فريق شركة الخليج للصناعات الدوائية “جلفار”، بأربعة أهداف مقابل هدفين، سجلت جميعها في الوقت الأصلي للمباراة، ضمن فعاليات مهرجان عوافي السنوي، الذي يختتم مساء اليوم، في ظل نجاح كبير حصدته الدورة التاسعة من المهرجان.
وسلم الشيخ محمد بن كايد القاسمي الفريق البطل ووصيفه وصاحب المركز الثالث والفريق المثالي والهداف وأفضل حارس بالكؤوس والجوائز النقدية والدروع والميداليات والشهادات.وكان فريق “الشاهين أ” حصل على المركز الثالث في البطولة، بعد فوزه في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، على حساب فريق المؤسسة العقابية والإصلاحية برأس الخيمة، الذي اكتفى بالمركز الرابع. وحظي فريق غباوي بلقب الروح الرياضية “الفريق المثالي” في البطولة، وذهب لقب الهداف للاعب راشد أحمد من فريق “الشاهين أ”، وأفضل حارس لماجد حاتم، حارس مرمى فريق شركة جلفار.
وفي إطار مهرجان عوافي أيضا، خطف فريق شرطة أبوظبي لقب بطولة “شد الحبل”، التي أقيمت ضمن أجندة الدورة التاسعة من المهرجان، بعد تغلبه في اللقاء النهائي على فريق شرطة دبي.

اقرأ أيضا

العصيمي: اهتمام القيادة يترجم أحلامنا إلى حقيقة