الاتحاد

الرياضي

العين يعبر النصر ويحلق في صدارة دوري الطائرة

طائرة العين تفوقت على النصر 1-3

طائرة العين تفوقت على النصر 1-3

حلق العين بصدارة دوري الطائرة في أعقاب فوزه بصالته مساء أمس الأول على العميد النصراوي 3/ 1 في الجولة التاسعة، بعد مباراة تألق فيها لاعبا العين البحريني جاسم النبهان ومحمد عبدالله فيروز، ليرفع البنفسج رصيده من النقاط إلى 17 نقطة، معتلياً الصدارة بفارق نسبة الأشواط عن الشباب صاحب المركز الثاني والوصل صاحب المركز الثالث.

ونجحت الطائرة العيناوية في اصطياد أكثر من عصفور بحجر واحد بعد عبورها الأجواء النصراوية حيث اعتلت القمة لأول مرة هذا الموسم والتأهل للعب في المرحلة الثانية للمسابقة مع الستة الكبار.
أدار مباراة العين والنصر طاقم تحكيم مكون من الدوليين بدر محفوظ وإسماعيل إبراهيم، بينما راقبها الدولي نجيب بلال نوبي سكرتير لجنة الحكام.
وفي المباراة الثانية فجر حتا مفاجأة في أعقاب فوزه على الشباب 3-2 بعد مباراة ماراثونية ابتسم شوطها الفاصل إلى أبناء حتا ملحقين الهزيمة الثانية بالجوارح.
أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من الدولي بدر حبيب والمرشح الدولي عبدالله مسعود.
وكان بني ياس قد فاز في افتتاح الجولة التاسعة على اتحاد كلباء 3/صفر والوصل على الأهلي 3-2 والجزيرة على عجمان بنفس النتيجة، وبهذه النتائج تأهل العين والشباب والوصل إلى المرحلة الثانية، فيما تتنافس أندية الأهلي والجزيرة والنصر وبني ياس وعجمان على البطاقات الثلاث المتبقية، حيث يحتل العين المركز الأول، يليه الشباب في المركز الثاني والوصل ثالثا والأهلي رابعاً والنصر خامساً والجزيرة سادساً وعجمان سابعاً وبني ياس ثامناً وحتا تاسعاً واتحاد كلباء في المركز الأخير.
يذكر أن مباريات المرحلة الأولى للدوري تلعب بنظام الدوري من دور واحد لتحديد الفرق تنازلياً من المركز الأول إلى العاشر، بينما تلعب الفرق الحاصلة على المراكز من الأول إلى السادس في المرحلة الأولى دورياً من دورين ذهاباً وإياباً لتحديد الترتيب النهائي للمسابقة من الأول إلى السادس، وتلعب الفرق الحاصلة على المراكز من السابع إلى العاشر في المرحلة الأولى دورياً من دورين ذهاباً وإياباً لتحديد الترتيب النهائي للمسابقة من السابع إلى الحادي عشر

اقرأ أيضا

اقتراح بتغيير موقعة الكلاسيكو للبرنابيو بدلا من كامب نو