الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اتحاد الكرة يُنهي عقد إيفان يوفانوفيتش

اتحاد الكرة يُنهي عقد إيفان يوفانوفيتش
7 ابريل 2020 02:44

دبي (الاتحاد)

أنهى اتحاد الكرة عقد إيفان يوفانوفيتش مدرب منتخبنا الوطني الأول، وتم توجيه الشكر له ولفريق عمله على الفترة الماضية التي قضاها مع المنتخب، كما تمنى اتحاد الكرة التوفيق والنجاح للمدرب في خطواته المقبلة، مشيداً بحسن تعاونه وإخلاصه في عمله.
وجاء القرار بناء على توصية لجنة المنتخبات والشؤون الفنية، برئاسة يوسف حسين السهلاوي، النائب الثاني لرئيس الاتحاد رئيس اللجنة.
وكان يوفانوفيتش تولى مهام تدريب المنتخب في أواخر شهر ديسمبر الماضي في عقد لمدة ستة أشهر، وذلك لقيادة المنتخب الوطني في مبارياته المتبقية من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023، التي كان من المقرر أن تقام في مارس الماضي ويونيو المقبل، قبل أن يقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» بتأجيلها إلى وقت لاحق، بسبب الأوضاع الصحية الراهنة التي يمر بها العالم كله بانتشار فيروس كورونا المستجد.
وكلف مجلس إدارة اتحاد الكرة لجنة المنتخبات والشؤون الفنية بدراسة ملف التعاقد مع جهاز فني جديد لقيادة المنتخب، خلال الفترة المقبلة‏ .

.. وفريق العمل التنسيقي يعقد اجتماعه الأول
عقد فريق العمل التنسيقي لاتحاد الكرة اجتماعاً تنسيقياً بنظام الاتصال المرئي، برئاسة عبدالله ناصر الجنيبي النائب الأول لرئيس الاتحاد، رئيس رابطة المحترفين، وبمشاركة هشام محمد الزرعوني رئيس لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين، وأحمد يوسف درويش رئيس لجنة المسابقات، وسيف ماجد المنصوري عضو مجلس الإدارة، ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، وشادي إسكندر من الإدارة القانونية باتحاد الكرة، وغانم الغوانمة من الإدارة القانونية لرابطة المحترفين، وعبدالله الكنزي مقرراً.
واطلع فريق العمل على آخر التطورات الخاصة بالشأن الرياضي، وتوقف النشاط الكروي، والدور الذي يقوم به الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» الذي قام بتشكيل فريق عمل، مهمته وضع التصورات والتوصيات التي تُصدر من «الفيفا» للاتحادات الوطنية الأعضاء، للعمل عليها خلال الفترة المقبلة.
ويقوم فريق العمل، خلال فترة انتظار قرارات «الفيفا»، بعمل إجراءات استباقية تكون مواكبة للوضع الصحي ومتغيراته.
ووضع فريق العمل عدداً من التصورات، بشأن عقود اللاعبين بمختلف الفئات، بالتنسيق مع لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©