الاتحاد

الإمارات

السفيرالأردني: تغريدة الملك عبدالله تعكس العلاقات الأخوية بين البلدين

جمعة عبدالله العبادي

جمعة عبدالله العبادي

أحمد عبدالعزيز (الاتحاد)

أكد السفير جمعة عبدالله العبادي سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى الدولة أن تغريدة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ورد أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، عليها يعكسان مدى عمق العلاقات الأخوية والقوية بين البلدين على مدار العقود الماضية. وقال السفير العبادي في تصريحات خاصة لـ«الاتحاد» أمس: «إن تغريدة جلالة الملك عبدالله الثاني تحمل العديد من المضامين والدلائل والمؤشرات على عمق العلاقات التاريخية بين المملكة الأردنية الهاشمية ودولة الإمارات، وبين قيادات البلدين على مدار عقود مضت بدأها الراحل الملك الحسين بن طلال والمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وممتدة تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين. وأضاف أن مسيرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، الممتدة لـ50 عاماً حافلة بالإنجازات والعمل الدؤوب والمبادرات التي أسهمت في تحقيق الرخاء لشعب الإمارات وتحقيق التقدم على جميع الأصعدة الإنسانية والثقافية والاقتصادية وكذلك نشر الخير لشعوب المنطقة والعالم.
وأشار السفير العبادي إلى أن دولة الإمارات حققت إنجازات ملموسة على أرض الواقع في جميع المجالات، وخير دليل على ذلك هو المبادرات التي تقدمها دولة الإمارات ومسيرة العمل المستمرة لقيادتها الرشيدة لما فيه الخير للشعب الإماراتي والشعوب العربية. ولفت إلى أن العام الجديد «عام التسامح» تكرس فيه الإمارات مبادراتها للتعايش والتناغم بين مختلف الجنسيات التي تعيش على أرضها بما يحقق الخير للبشرية والإنسانية جمعاء.
وأكد السفير العبادي أن عالمنا العربي يضم شريحة كبيرة من الشباب الذين لديهم قدرات ومؤهلات علمية كبيرة في كافة المجالات، ومثل هذه المبادرات التي تطلقها دولة الإمارات تمكن الشباب من تقديم ما لديهم من إمكانيات لتحقيق تطلعات الأمة العربية.

اقرأ أيضا

«تنفيذي الشارقة» يعتمد قائمة المرشحين للدبلوم المهني لحماية الطفل