الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حتا ينتظر مصير الموسم لتحديد عقود الأجانب

حتا ينتظر مصير الموسم لتحديد عقود الأجانب
7 ابريل 2020 02:45

سامي عبدالعظيم(حتا)

يترقب مسؤولو نادي حتا، القرارات الخاصة بالموسم الحالي، في ظل التوقف الحالي بسبب فيروس كورونا، لتحديد مصير اللاعبين الأجانب والجهاز الفني، والتي تنتهي عقودهم في 30 مايو المقبل.
وقال علي البدواوي، رئيس مجلس إدارة حتا وشركة كرة القدم: إن النادي ينتظر قرار اتحاد الكرة ورابطة المحترفين، حول مصير الموسم الحالي، تمهيداً لتحديد الخيارات المناسبة.
وأشار إلى أن النادي يحرص على توفير الأجواء المناسبة أمام اللاعبين، لإجراء الحصص التدريبية المقررة من قبل الجهاز الفني عن بعد، تنفيذاً للإجراءات الاحترازية التي قررتها الدولة.
وأضاف: نتمنى زوال الظروف الحالية، وأن تعود الحياة من جديد إلى جميع الأنشطة، وفي الوقت نفسه نشدد على ضرورة اتباع التوجيهات الصادرة من الجهات المختصة لحماية المجتمع من خطر هذا المرض.
وأكد البدواوي ثقته في تجاوب اللاعبين مع الظروف الحالية، والالتزام بكل التعليمات الصادرة من الجهات الرسمية، بشأن البرنامج الخاص بالتعقيم الوطني، وفي الوقت نفسه الالتزام بالبرامج التدريبية، لأنها الخيار الوحيد في الوقت الحالي في مرحلة التوقف، وقال إن المطلوب من الجميع التحلي بالروح الوطنية المسؤولة لمواجهة هذا المرض.
وفي سياق متصل، يتابع الجهاز الفني بقيادة اليوناني كريستوس كونتيس، تنفيذ البرنامج الخاص بالتدريبات البدينة عن بعد مع اللاعبين، وذلك للمحافظة على اللياقة البدنية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©