الأربعاء 22 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
التعليم والمعرفة

«الثقافة والسياحة» تطلق موقعها الخاص بالفعاليات بتصميم جديد اليوم

«الثقافة والسياحة» تطلق موقعها الخاص بالفعاليات بتصميم جديد اليوم
2 ابريل 2019 02:54

أبوظبي (الاتحاد)

تطلق دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي النسخة المحدّثة من موقعها الإلكتروني الخاص بالفعاليات Abu Dhabi Calendar اليوم، وذلك في إطار استراتيجيتها الرامية إلى تعزيز مستوى الظهور الإلكتروني وتعريف الجمهور بمختلف الفعاليات التي يجري تنظيمها على مستوى إمارة أبوظبي خلال 2019.
ويهدف تحديث الموقع الإلكتروني، إلى استقطاب المزيد من الزوار والمتصفحين بالنظر إلى ما يقدمه من تصميم وميزات تقنية وتفاعلية جديدة، تعزز مستوى التواصل مع الجمهور والأسواق المستهدفة بما فيها الهند، والصين، وأستراليا، ومنطقة الشرق الأوسط، والولايات المتحدة الأميركية وأوروبا.
وفي هذا السياق، قال علي الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع التسويق والاتصال بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي: «إن إعادة تسمية الموقع الإلكتروني Abu Dhabi Calendar وتحديثه، يؤكد التزامنا الراسخ بالابتكار في المجال الرقمي، إذ ننظر إلى هذه الأجندة الجديدة وشكلها ومضمونها الفريدين كوسيلة متميزة للوصول إلى أكبر عدد من المقيمين في الإمارة وزوارها على حد سواء. ويتيح الموقع الإلكتروني المحدّث الفرصة أمام المستخدمين للوصول إلى أحدث المعلومات حول الأنشطة القادمة والتي تقام في أبوظبي خلال عام 2019، بدءاً من الفعاليات الموسيقية والفنية والثقافية ووصولاً إلى الأنشطة السياحية وغيرها الكثير».
ويتم اليوم أيضاً إطلاق موقع www.inabudhabi.com بشكل مختلف ومتميز عن أي إصدار سابق، ليقوم بدور المرشد السياحي الشخصي، ويتيح للمستخدمين، على اختلاف جنسياتهم ولغاتهم، إمكانية تصفح وتخطيط رحلاتهم بالنظر إلى مئات الفعاليات المختلفة التي يجري تنظيمها في مختلف مناطق إمارة أبوظبي.
وتتوقع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي بأن يساهم التصميم الجديد في تشجيع المزيد من المستخدمين على زيارة الموقع الإلكتروني بشكل دوري، وبالتالي تعزيز حضورهم وتسهيل عملية تخطيط رحلاتهم إلى إمارة أبوظبي للمشاركة في مختلف فعالياتها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©