الاتحاد

الرياضي

الأهلي يدرس التقدم بطلب لتأجيل مباراة الوحدة بكأس الرابطة

محمود خميس لاعب الوحدة (يمين) ينطلق بالكرة ويطارده محمود قاسم مدافع الأهلي

محمود خميس لاعب الوحدة (يمين) ينطلق بالكرة ويطارده محمود قاسم مدافع الأهلي

أكد عبدالمجيد حسين المشرف على الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي أن ضغط المباريات بالنسبة للأهلي سيؤثر على الفريق في ظل عدم مراعاة مشاركة الفريق الخارجية بدوري أبطال آسيا خاصة الجولة الأولى التي ستشهد سفر الفريق إلى إيران يوم 22 فبراير المقبل لمواجهة فريق كرمان الإيراني يوم 24 من نفس الشهر على أن يعود الفريق في اليوم الثاني ليتدرب تدريباً وحيداً قبل خوض مباراته في الجولة الأخيرة من كأس الرابطة أمام الوحدة يوم 27 بالعاصمة أبوظبي. وقال: الأهلي يدرس فكرة التقدم بطلب لتأجيل مباراة الوحدة 24 ساعة على الأقل حتى يحصل اللاعبون على الراحة منعاً لتعريضهم لمخاطر الإرهاق أو الإصابة.
وأضاف: ستتقدم إدارة النادي إلى اللجنة الفنية لرابطة المحترفين بطلب لتأجيل مباراة الوحدة المقرر لها يوم 27 فبراير ليوم واحد على الأقل لمراعاة ظروف سفر الفريق خارجياَ للعب بدوري أبطال آسيا .
وأكد عبد المجيد حسين خوض مباراتين صعبتين تفصلهما 4 أيام فقط يعتبر مغامرة محفوفة بالمخاطر بالنسبة للفريق واللاعبين وهو ما قد يؤدي لزيادة قائمة الإصابات إضافة لتعرض اللاعبين للإرهاق.
وأشار عبد المجيد إلى أن العمل يتم بصورة مكثفة بهدف التحضير والإعداد لبدء إنطاق دوري أبطال آسيا والذي سيدخله الأهلي بهدف تقديم مستوى طيب والمنافسة على إحدى بطاقات التأهل. وأوضح مشرف الأهلي أن إدارة النادي تدرس بصورة جادة مخاطبة اللجنة الفنية فيما يتعلق بتعديل موعد مباراة الوحدة والتي لا يفصلها عن مباراة كرمان الإيراني إلا 3 أيام فقط وهي فترة غير كافية على الإطلاق.
وعلى الجانب الآخر لا يزال العمل يسير بشكل جاد بهدف تحديد اسم المدرب الأنسب لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة إضافة لاختيار لاعب أجنبي رابع ينضم للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية. وتردد داخل النادي العديد من الأسماء التي تدرس الإدارة التعاقد مع أنسبها بعدما تلقت اللجنة الفنية للأهلي ما يقرب من 8 أسماء أبرزها الأرجنتيني هيكتور مدرب الشباب السعودي السابق بخلاف البرازيلي واندرلي لوكسمبورجو مدرب فريق سامبدوريا البرازيلي، والمدرب السابق لفريق كورنثيانز والذي حقق معه لقب بطولة الدوري البرازيلي من قبل

اقرأ أيضا

تعادل سلبي بين "النمور" و"البرتقالي"