الاتحاد

الاقتصادي

سياحة دبي تروج للإمارة في معرض برلين


دبي- 'الاتحاد'
تبدأ دائرة السياحة والتسويق التجاري صباح اليوم جولة جديدة من الترويج لدبي وتسويق عوامل الجذب السياحي والمشروعات الجديدة فيها على المستوى العالمي من خلال بورصة السياحة العالمية في برلين·
وقال محمد خميس بن حارب، المدير التنفيذي لإدارة العمليات والتسويق، إن هذا المعرض من أهم المعارض التي تحرص الدائرة على المشاركة فيها للعام السادس عشر على التوالي نظرا للمردود الجيد الذي تحصل عليه من هذه المشاركة والذي يتمثل في زيادة عدد السياح من السوق الألماني وبعض الأسواق الأوروبية الأخرى·
وأشار إلى أن الهدف من مشاركة الدائرة لا يقتصر على جذب المزيد من السياح من السوق الألماني فحسب ولكن من مختلف الأسواق الأوروبية الأخرى من خلال مشاركة ممثليها في هذا المعرض·
وأضاف بن حارب خلال لقائه بوفد الدائرة المشارك في المعرض قبل سفره إلى ألمانيا: المشاركة في معرض بإحدى الدول لا يعني أننا نستهدف هذه الدولة فقط في ترويجنا لدبي لكننا نستهدف أسواقا عالمية أخرى حيث أن المعارض التي نشارك فيها مثل سوق السفر العالمي في لندن وبورصة السياحة العالمية في برلين والمعرض الأوروبي للسفر التشجيعي في برشلونة وغيرها نستهدف من ورائها تسويق عوامل الجذب السياحي للإمارة والمشروعات الجديدة فيها على المستوى العالمي لأن هذه المعارض تتسم بالعالمية وتشارك فيها دول ووجهات سياحية مهمة·
وتوقع بن حارب أن تحصل الدائرة على مردود من هذه المشاركة أفضل من الأعوام السابقة نتيجة للطفرة التي تشهدها دبي حاليا بالنسبة للمشروعات الجديدة سواء السياحية أو في مختلف المجالات الأخرى·
يُذكر أن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي تشارك للعام السادس عشر على التوالي في الدورة التاسعة والثلاثين لبورصة السياحة الدولية التي تقام في العاصمة الألمانية برلين خلال الفترة من 11 إلى 15 من مارس الحالي·
وتقود الدائرة وفدا يضم 75 مشاركا من مختلف فعاليات القطاع السياحي بالإمارة وتبلغ مساحة الجناح 440 مترا مربعا من يبنها 30 مترا مربعا تمثل جناحا مصغرا لجميرا انترناشــــيونال فيما تبلــــغ المساحة الإجمالية للمعرض 150 ألف متر مربع ويبلغ عدد المشاركين نحو عشرة الآف عارض من 180 دولة·

اقرأ أيضا

استبيان لـ«المركزي»: تفاؤل البنوك بنمو التمويل الربع الأول من 2020