الأحد 28 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

الحبس والإبعاد لـ«قاتل الأغنام»

الحبس والإبعاد لـ«قاتل الأغنام»
2 ابريل 2019 03:02

إيهاب الرفاعي (الظفرة)

قضت محكمة جنايات الظفرة بحبس عامل آسيوي 6 أشهر والإبعاد عن الدولة بعد أن قام بقتل الأغنام التي يمتلكها صاحب المزرعة انتقاماً منه، وكذلك سرقة محتويات المزرعة.
وأنكر المتهم أمام المحكمة هذه الاتهامات مؤكداً، أنه لم يقم بقتل الأغنام في المزرعة، ولكنه وضع لها الأعلاف التي طلب منه صاحب المزرعة وضعها لها، وعندما تناولتها نفقت جميعاً، وأنه لم يقم بقتلها انتقاماً منه كما ورد في الاتهام، وطلب المتهم من المحكمة استعمال أقصى درجات الرأفة والرحمة نظراً لظروفه الإنسانية.
كما قضت المحكمة بحبس عامل آسيوي لمدة 3 أشهر والإبعاد عن الدولة بعد انقضاء العقوبة لاتهامه بسرقة منتجات المزرعة التي يعمل بها من الخضراوات، وبيعها لحسابه الخاص دون الرجوع لصاحب المزرعة.
وكانت النيابة العامة قدمت المتهم للمحكمة بعد تقديم صاحب المزرعة بلاغاً يتهم فيه العامل بسرقة منتجات المزرعة وبيعها لحسابه، واعترف أمام النيابة العامة بسرقة الخضراوات وبيعها بقيمة 42 درهماً.
وأمام المحكمة أنكر المتهم الاتهامات الموجهة إليه بالسرقة مؤكداً أنه يعمل في المزرعة منذ فترة طويلة، ولم يسبق قيامه بأي عمل مخل، وأن سبب اتهام صاحب المزرعة له يعود إلى عامل آخر في المزرعة يحاول إبعاده ليحل محله كمسؤول عن المزرعة بدلاً منه، لذلك قام بإبلاغ صاحب المزرعة باتهام باطل بأنه يقوم بسرقة الخضراوات وبيعها لحسابه.
وأوضح العامل أنه مكلف من قبل صاحب المزرعة ببيع الخضراوات إلى الجمهور ومحاسبته في نهاية اليوم، ولكن هناك خضراوات تالفة لا يمكن بيعها للجمهور، ويتم استخدامها كعلف للحيوانات، وهذه الخضراوات استخدم بعض منها لأصدقائه وليس للبيع، وهي غير صالحة للبيع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©