السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«غرفة دبي» تفتتح ثالث مكاتبها التمثيلية في الأسواق اللاتينية

«غرفة دبي» تفتتح ثالث مكاتبها التمثيلية في الأسواق اللاتينية
2 ابريل 2019 03:01

دبي (الاتحاد)

افتتحت غرفة تجارة وصناعة دبي مكتباً تمثيلياً في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، كجزء من جهودها لتعزيز تواجدها في أميركا اللاتينية، ليكون بذلك ثالث مكتب تمثيلي للغرفة في الأسواق اللاتينية، مما يعكس التزام الغرفة بتعزيز تنافسية أعضائها في هذه الأسواق المليئة بالفرص الاستثمارية.
ويبرز دور المكتب الجديد في الأرجنتين في التعريف بالفرص الاستثمارية في السوق الأرجنتينية، ومساعدة الشركات العاملة في الدولة على التوسع في السوق الأرجنتينية، ودعم الشركات الأرجنتينية في التوسع بأسواق المنطقة عبر بوابة دبي وصولاً إلى أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.
ويأتي هذا الإعلان قبيل انطلاق الدورة الثالثة من المنتدى العالمي للأعمال لدول أميركا اللاتينية، والمقرر عقده خلال الفترة 9-10 أبريل الجاري في مدينة بنما. وتأتي هذه الخطوة بعد أن افتتحت غرفة دبي مكتبين تمثيليين في ساو باولو في البرازيل، ومدينة بنما في العامين 2017 و 2018 على التوالي.
وقال حمد بوعميم، مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي: «نحن ملتزمون بتعزيز وجودنا في البلدان التي توفر فرصاً للنمو والتوسع لمجتمع الأعمال في دبي. وسيقوم المكتب الجديد للغرفة في بوينس آيرس باستكشاف فرص تجارية واستثمارية جديدة للشركات في دولة الإمارات، والعمل على جذب المزيد من الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة الأرجنتينية إلى دبي، وهو ما يصب في تعزيز العلاقة التجارية الثنائية وتوسيع التعاون في القطاعات الرئيسة المشتركة مثل الصناعات الغذائية والمنتجات الزراعية والبنية التحتية والطاقة المتجددة والخدمات اللوجستية والأدوية والسياحة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©