الاتحاد

الإمارات

تكريم عمال الخدمات المساندة في «العدل» و «دفاع مدني عجمان» واستراحة الشواب بدبي

عمال الإدارة ومشروع تقاطع جسر الحميدية المكرمون في لقطة تذكارية مع ضباط دفاع مدني عجمان (وام)

عمال الإدارة ومشروع تقاطع جسر الحميدية المكرمون في لقطة تذكارية مع ضباط دفاع مدني عجمان (وام)

أبوظبي، دبي ، عجمان (الاتحاد، وام) - كرمت وزارة العدل عدداً من موظفي الخدمات الأساسية العاملين لديها في إطار احتفالاتها بذكرى تولي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مقاليد الحكم في إمارة دبي، وتلبية لتوجيهات سموه بتكريس هذه المناسبة لتكريم موظفي الخدمات الأساسية العامة في الدولة.
وسلم معالي الدكتور هادف بن جوعان الظاهري وزير العدل، شهادات التكريم وجوائز مادية وعينية للمكرمين من المستخدمين وحراس الأمن، وغيرهم، في احتفالية أقيمت بمكتب معاليه بالوزارة في دبي، موجهاً الشكر لجهودهم المبذولة وخدماتهم التي تعد محل تقدير ورسالة وفاء لكل عمل يبذل ويسهم في دفع مسيرة الإنتاج والازدهار في دولة العطاء، ومثنياً على ما يقدمونه من خدمات وجهود.
وعبر المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لمبادرة صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتكريم معالي وزير العدل لهم، مؤكدين سعادتهم بهذا التكريم والتقدير، وحرصهم التام على بذل كل الجهد والعمل الدؤوب.
وكان صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، قد أطلق حملة تحت عنوان “شكراً لكم”، دعا من خلالها إلى شكر المزارعين وعمال النظافة والبناء وسائقي المواصلات العامة وخدم المنازل، وغيرهم، بتقديم هدايا رمزية لهم ومشاركة صورهم مع المجتمع عبر صفحة سموه في “توتير” أو عبر صفحاتهم الشخصية أو من خلال وسائل الإعلام، لأن الهدف هو نشر مظاهر الخير والرحمة والتعاطف مع فئات المجتمع كافة.
وقال سموه إن هناك فئات مهمة في المجتمع، تحتاج منا كل التقدير والاهتمام والشكر، وإن هذه الفئات لها دور حيوي في مجتمعنا، ونريد أن نشكرهم ونحتفي بهم، ونريدهم أن يعرفوا أن خدماتهم التي يقدمونها هي محل كل شكر وتقدير، وأنهم يسهمون في جعل الحياة في مجتمع الإمارات أسهل وأفضل وأيضاً أجمل.
إلى ذلك نظمت الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان عدة فعاليات متنوعة، لتكريم عمال الإدارة ومشروع تقاطع جسر الحميدية، بحضور العميد صالح سعيد المطروشى مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، والعقيد محمد على حميد جميرا السويدي مدير إدارة المراكز، وعدد من ضباط وأفراد الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان.
يأتي ذلك استجابة للمبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، بجعل احتفالات يوم الجلوس الخاص بسموه للاحتفاء بموظفي الخدمات الأساسية العامة.
وأشاد العميد المطروشي بهذه المبادرة الكريمة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مشيرا إلى أنها تدل على مدى حرص سموه على غرس مبادئ التراحم والتكافل بين جميع موظفي المؤسسات، من خلال تقديرهم وتكريمهم، وعدم النظر إلى درجاتهم الوظيفية ومناصبهم، تجسيداً للقيم الإنسانية السائدة في مجتمعنا العربي المسلم .
وأوضح “أن مبادرة «شكرا لكم» تؤكد حرص قيادتنا الرشيدة على صون حقوق العمال وأصحاب المهن الأساسية وتقديرهم على دورهم الكبير في تنمية المجتمع” .
وكرم المطروشي العاملين في الخدمات الأساسية في الإدارة بتقديم الهدايا وشهادات التقدير لهم. وانتقل يرافقه عدد من ضباط الإدارة إلى موقع تنفيذ مشروع تقاطع الحميدية القريب من مبنى الإدارة، حيث زار العمال في مواقع عملهم وقدم لهم الهدايا الرمزية .
وعبر العمال وأصحاب المهن الأساسية وعمال الموقع عن شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرة الكريمة واللفتة الطيبة ، مشيرين إلى أنها تحمل قيماً نبيلة ما يحفزهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء.
كما كرم مركز استراحة الشواب التابع لهيئة الصحة في دبي، جميع الموظفين العاملين فيه من عمال النظافة والمراسلين والمزارعين والسائقين، وذلك استجابة لمبادرة “شكراً لكم” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، لتكون شعاراً للاحتفال بالذكرى السابعة لتولي سموه مقاليد الحكم في دبي.
وأكدت الدكتورة سلوى السويدي رئيسة المركز، أهمية هذه اللفتة الكريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، التي جسدت الاهتمام الذي يوليه سموه لفئات وشرائح المجتمع كافة.

اقرأ أيضا

حاكم رأس الخيمة يكرم الفائزين بـ"جائزة التميز الحكومي"