الاتحاد

الإمارات

«شؤون البلديات» تلتقي رؤساء المجالس البلدية

المشاركون في اللقاء (من المصدر)

المشاركون في اللقاء (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

بحث اللقاء التعريفي الأول الذي نظمته دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية في الشارقة مع رؤساء المجالس البلدية التسع في إمارة الشارقة تعزيز سبل التعاون وتضافر الجهود ووضع أسس تنمية العلاقات المشتركة لخدمة إمارة الشارقة.
حضر اللقاء الذي دعت له دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية، وعقد بمقرها في مدينة الشارقة، كل من سالم بن محمد النقبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس الدائرة ورؤساء المجالس البلدية في مدينة الشارقة ومدينة الذيد ومدينة كلباء ومدينة دبا الحصن ومدينة خورفكان ومنطقة الحمرية ومنطقة مليحه ومنطقة المدام ومنطقة البطائح.
وقال سالم بن محمد النقبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، إن الهدف من هذا اللقاء هو تحقيق التعارف مع رؤساء المجالس البلدية الجدد، وبحث سبل تعزيز وتطوير العمل والخدمات المشتركة في المجالس البلدية، وزيادة التواصل والتفاهم المستمر بين الدائرة والمجالس البلدية.
وأكد أن الدائرة تهدف إلى تبادل وجهات النظر والخبرات والاستفادة من التجارب الناجحة في مجالات العمل البلدي بما يتواءم مع توجيهات ورؤى حاكم إمارة الشارقة في توفير سبل ومقومات النجاح كافة لتقديم أفضل الخدمات للأهالي والمقيمين وبأعلى المعايير.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: فهم المستقبل جزء من المساهمة في صناعته