الاتحاد

الرياضي

التغيير شعاري ولن أختلف مع ابن همام

علي بن الحسين يلقي كلمته خلال الانتخابات

علي بن الحسين يلقي كلمته خلال الانتخابات

عقد الأمير علي بن الحسين مؤتمرا صحفيا عقب فوزه بمنصب نائب رئيس الفيفا، وذلك بفندق شيراتون الدوحة، ووجه الشكر في بداية المؤتمر لكل من ساندوه ومنحوه أصواتهم، من أجل الفوز بمنصب نائب الفيفا، مشددا على عدم وجود آثار مستقبلية تمنعه من العمل مع القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لاسيما وان ابن همام كان مساندا لمرشح الكوري الجنوبي تشونج.
وقال الأمير علي بن الحسين: “إن الموضوع لا يتجاوز مسألة انتخابات ونعمل مع الجميع بغض النظر عما حدث في الانتخابات، ونحن نعمل لخدمة كرة القدم الآسيوية، كما أن محمد بن همام أخ كبير لنا، وهو رئيس الاتحاد الاسيوي، وسنعمل يدا بيد من اجل تطوير الكرة الآسيوية”.
وأبدى تفاؤلا بقدرته على التغيير في المستقبل وهو ما عمل إليه من خلال زياراته للاتحادات الآسيوية قبل الانتخابات، وقال: “سوف نعمل دائما من أجل الكرة الأردنية والآسيوية، والعمل سيكون متواصلا مع جميع الاتحادات خلال الفترة المقبلة”.
وأشار الامير علي إلى انه كان يعمل في النور وأمام الجميع خلال حملته الانتخابية خلال زياراته للاتحادات في البلدان المختلفة، وقال: “لم أعمل خلف الابواب المغلقة، ولم أعط الوعود البراقة”.
ورد على سؤال حول التغيير الذي يقصده من شعار حملته الانتخابية، قال: “التغيير سيكون في طريقة العمل، وأنا شاب وأريد أن أكون أنجح الشباب في القارة، وتوحيد آسيا، وطريقتي مخاطبة كل الاتحادات دون استثناء”.
وأشار إلى المنتخب الأردني المشارك في كأس آسيا، مؤكدا أن لديه ثقة بلاعبي المنتخب الاردني لتحقيق نتيجة إيجابية في نهائيات كأس آسيا التي تنطلق اليوم في العاصمة القطرية الدوحة.

اقرأ أيضا

"شبح 2013" يطارد "الزعيم" !